الرئيسيةالمدينة والناس

بعد براءتها.. الوافي تعبر عن شكرها للجميع

بعدما قامت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، بتبرئة كل من المخرج، سعيد خلاف والممثلة، نجاة الوافي من تهمة «الخيانة الزوجية والتحريض على الدعارة»، خرجت هذه الأخيرة لتوجه رسالة لكل من دعمها في محنتها.
ووجهت الوافي عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، رسالتها مطولة لأصدقائها في الوسط الفني على دعمهم لها.
وكتبت: «يصعب علي أن أجد الكلمات المناسبة لأوفي بها حق الأصدقاء والأقرباء والغيورين على الحقيقة، من أصدقائي وأصدقاء أصدقائي و أهلي وإخوتي وأسرتي قاطبة، وعموما كل الذين وضعوا في الثقة، ولم يشكوا لحظة في أخلاقي ومبادئي، وأعطوني حقي في الإنصاف و العدل وإعادة الاعتبار «.
وتابعت: «أظن أننا كلنا معرضات ومعرضون للوقوع في مواقف مماثلة، ووفق سيناريوهات مرتبة، فنصدم حين نكتشف أن بعضا ممن نحبهم ونثق فيهم ليسوا كما نراهم، بل إن في قلبهم غيظ وضغينة، في مثل هذه المواقف تكون مساندة ودعم الصادقين من الناس لنا، هي الملاذ والمساند الوحيد للشخص المظلوم».
وختمت قائلة «لقد عشت تجربة كنتم فيها الأبطال الحقيقيون بالنسبة لي، كإنسانة أولا وكأم وأخت وصديقة وجارة قبل أن أكون فنانة أحبها جزء من الجمهور المغربي العزيز، وأعطت ما تمكنت من عطاء، وتأمل في المزيد من الإسهام في إغراء الحقل الفني المغربي».
يذكر أن قضية اتهام زوج الفنانة، نجاة الوافي والمخرج، سعيد خلاف بالخيانة الزوجية وقعت سنة 2019، في الشقة التي اكترتها لها شركة تنفيذ إنتاج المسلسل التلفزيوني «عيون غائمة»، الذي كانت قد لعبت دور البطولة فيه، وأشرف على إخراجه سعيد خلاف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى