المدينة والناسثقافة وفن

بلقيس تكشف كواليس حياة النجمات

في لحظة صراحة وضعف، كشفت المطربة الخليجية بلقيس عن الوجه الحقيقي لنجمات الفن، اللواتي يواجهن حروبا قاسية ومؤامرات، ويتوجب عليهن الظهور أمام الجمهور بقوة وابتسامة، مطالبة الجميع بعدم الانسياق وراء المظاهر الخارجية.
بلقيس بكت بشدة عندما تذكرت مساندة والدتها لها للظهور قوية ومتماسكة أمام جمهورها، رغم ما كانت تعانيه من إحباطات وحروب، وقالت في حوار مع أنس بوخش لبرنامج : ABTalks «أنا تربيت في بيت كانت الأم فيه الأب والأم والأخت وكل حاجة».
وأضافت: «أمي لم تكن تبان في الميديا ولكن أمي كانت خلف الكواليس وشهدت كل ذلك وما أعتقد في أي أحد ممكن سيكون خلف الكواليس يشوف اللي أمي شافته معي».
وبكت مجددا وقالت: «لا أعرف كيف أشكرها، وأنا آسفة جدا على كل مرة زعلتها، هي كل شيء بالنسبة لي، وكان يجب أن أستمع إليها دوما، وأنا آسفة لأنني لم أستمع للكثير من كلامها».
وكشفت عن مظاهر الخداع في حياتها قائلة: «شو تبغى أكثر أن في شخص قاعد معك على نفس الطاولة وما تعرف شو نيته يبين لك أنه هو حابك بالنهاية تكتشف أنه هو حابب شهرتك مش حابك أنت».
وتابعت قائلة: «كل أحد يشوف بلقيس على المسرح بإطلالتها المميزة ناجحة ورائعة والجميع سعيد بالنظر إليها، ولكن لا أحد يعرف أن كل هذا قناع يخفي الكثير من المشاكل والاحباطات والحروب وكلام على السوشيال ميديا مؤذي، وإشاعات تصيبنا بالأزمات الصحية والنفسية».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى