الرئيسيةرياضة

بنهاشم يتابع حصص لاعبيه عبر تقنية «الفيديو» ويرفع من وتيرة التحضيرات

شباب المحمدية يصرف أجور لاعبيه

طالب هشام آيت منا، رئيس شباب المحمدية لكرة القدم، إدارة ناديه بصرف الأجور الشهرية للاعبين، نهاية الأسبوع الماضي، وهو ما تم تطبيقه، على أن يتوصل اللاعبون بأجورهم، بداية الأسبوع الجاري.
وسيتوصل جميع اللاعبين بأجرهم الشهري دون نقصان، حسب ما تم تداوله أخيرا في محيط الفريق، إذ حولت إدارة النادي أجور اللاعبين بشكل كلي دون زيادة أو نقصان، وذلك بغية تحفيزهم في ما تبقى من مباريات القسم الوطني الثاني، والتي يحتل فيها الشباب الرتبة الثانية، خلف المتصدر المغرب الرياضي الفاسي.
وأبدى لاعبو شباب المحمدية ارتياحهم من مبادرة المكتب المسير للفريق، للرفع من معنوياتهم، سيما بعد الأخبار التي تم تداولها بشأن تأخر صرف المستحقات، وخاصة الراتب الشهري، قبل أن يتم تحويله في حسابات اللاعبين، ما جعلهم يعبرون عن ارتياحهم لذلك، للتحضير الجيد لما تبقى من الدوري الوطني في الحجر الصحي.
وارتباطا بتداريب لاعبي شباب المحمدية، يلح أمين بنهاشم، مدرب الفريق، على أن تكون صباحا، ليحافظوا على جاهزيتهم بعيدا عن تداريب بعد الزوال، والتي تجعل اللاعبين يطيلون السهر ليلا، إذ فرض بنهاشم أن تجرى الحصص التدريبية صباحا، عكس رغبة مجموعة من اللاعبين الذين يفضلون خوضها مساء.
ويتابع المدرب السابق لفريق اتحاد طنجة حصص اللاعبين عبر تقنية المباشر في الفيديو، ليتأكد من صحة تداريب مجموعته، حيث يتابعها رفقة مساعديه وتحت إشراف المعد البدني للفريق، الذي وضع برنامجا للاعبين طيلة أيام الأسبوع، خلال فترة الحجر الصحي.
ويخشى مدرب شباب المحمدية رفقة لاعبي الفريق، من استمرار هذا الحجر الصحي، ما قد يفرض موسما أبيض في القسمين الأول والثاني، ما يضيع مجهودات لاعبيه والمكتب المسير والجمهور، الراغبين في عودة الشباب إلى قسم الأضواء، إذ يتمنى الجميع استئناف البطولة الوطنية بقسميها في التاريخ السابق، الذي أعلنته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمتمثل في الفاتح من ماي المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى