الرئيسيةرياضة

بونو يكشف أسرارا عن علاقته بميسي ورونالدو

س.أ

مقالات ذات صلة

كشف ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم، عن العلاقة التي تجمعه بكريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي، وابنه جونيور، وأيضا علاقته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأجرى بونو لقاء مع حساب «دافوكسنيزجر» الأرجنتيني على منصة «إكس» (تويتر سابقا)، نقله موقع «وين وين»، تطرق فيه إلى بعض الكواليس التي جمعته مع نجمي الكرة العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكد بونو أن أفضل قميص استبدله خلال مسيرته الكروية هو قميص ميسي، وذلك في مباراة سابقة جمعت بين ناديه السابق إشبيلية الإسباني بنظيره برشلونة.

وقال حارس مرمى الهلال السعودي: «أتذكر أننا كنا متأخرين في النتيجة بهدفين لصفر والمباراة شارفت على نهايتها، وخلال تنفيذ ضربة ركنية قلت يمكنني أن أطلب من ميسي القميص، قلت له: «المعذرة طلبت القميص في مباراة العام الماضي، وقلت لي في المرة القادمة، لأنك كنت استبدلته بالفعل في تلك المباراة»».

وتابع: «تبقت 30 ثانية قبل صافرة النهاية وكانت الركنية الأخيرة، قلت له: «تذكر، تذكر القميص».. بعد المباراة استبدلنا القمصان، وقلت له: «لدي قميص نيويلز أولد بويز أريدك أن توقع لي عليه»، لكن للأسف لم أتمكن من أخذه إليه، لأنه يصعب الدخول إلى غرف الملابس».

وأكد بونو في حديثه أن ميسي هو أصعب لاعب واجهه على الإطلاق عبر مسيرته الرياضية، قائلا: «لقد فعل الكثير ضدي.. كان يظهر في المنطقة فجأة ويضع الكرة في شباكي.. بالنسبة إلي مواجهته شرف، بغض النظر عن عدد الأهداف التي سجلها في شباكي».

من جهة أخرى، تحدث حامي عرين «الأسود» عن العلاقة التي تجمعه بالنجم البرتغالي رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، واصفا إياه بالشخص الطيب للغاية، وهناك صداقة كبيرة بينهما خلال الفترة الحالية.

وكشف بونو عن حوار سابق جمعه مع نجل رونالدو: «أتذكر أن رونالدو سجل 4 أهداف ضدي في «البيرنابيو»، عندما كان يلعب مع نادي ريال مدريد، بعد المباراة كان كريستيانو مع ابنه وقال لي نجله: «أبي سجل عليك 4 أهداف».. الآن، لقد كبر ابنه وهو معه في السعودية، وقال لي: «بونو سنرى متى سيسجل عليك أبي بعض الأهداف»».

وعن رأيه في حصول المنتخب الأرجنتيني على لقب كأس العالم لكرة القدم في دورة قطر 2022، أكد بونو سعادته بهذا الأمر؛ لأنه من عشاق منتخب «التانغو» منذ صغره.

وتحدث بونو عن رأيه في مستوى كرة القدم حاليا، حيث قال في هذا الصدد: «فقدت لعبة كرة القدم الكثير من المراوغات والفنيات، لا أريد أن أقول إنها لم تعد تجذب المشاهد؛ لكن لم يعد هناك شغف لرؤية لاعب معين مثلما كان في السابق مع ميسي».

وأنهى حارس مرمى الهلال حديثه بقوله: «سنفتقد ميسي بعد عامين، ولن يكون لدينا لاعبين مثله.. كرة القدم تغيرت كثيرا بشكل عام.. أعني أن اللاعبين تراجعوا فنيا وليس بدنيا، صحيح حاليا هم أفضل تكتيكيا وأفضل في بعض الأمور، لكن نوعية اللاعبين الذين تدفع تذكرة سفر من أجل رؤيتهم أصبحت قليلة جدا».

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى