الرئيسيةرياضة

بيانيتش يضاعف معاناة «البارصا» ماليا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن معاناة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم المالية، ازدادت بسبب مشكلة إضافية ظهرت في الأسابيع الأخيرة، سببها ميراليم بيانيتش.
وذكرت صحيفة «سبورت» أن أداء النجم البوسني يعد السبب الأساسي وراء تلك المشكلة، حيث لم يقدم أفضل ما لديه بعد، موضحة أن الرئيس الجديد للنادي الكتالوني قد يتوجب عليه بيع اللاعب صاحب 30 عاما في الصيف المقبل، في حال عدم تأقلمه مع الأجواء داخل «البارصا».
وأشارت صحيفة «سبورت» إلى أن بيع اللاعب بالمستوى الذي يظهر به، لن يعوض نادي برشلونة ماليا عن قيمة انتقاله من صفوف جوفنتوس والتي وصلت إلى 60 مليون أورو، دفع منها «البلوغرانا» 15 مليون أورو فقط! وقد شارك بيانيتش مع «البارصا» في 25 مباراة خلال الموسم الجاري، بواقع 1183 دقيقة في كل البطولات، وهو أقل من 40 في المائة من إجمالي الدقائق المتاحة.
ولم يقدم البوسني بيانيتش مستويات ترقى إلى تطلعات جماهير برشلونة، سوى في مواجهة الفريق أمام جوفنتوس، ناديه السابق، في تورينو التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين.
جدير بالذكر أن عقد بيانيتش مع برشلونة يستمر حتى شهر يونيو من عام 2024، وبشرط جزائي قيمته 400 مليون أورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أورو متغيرات في عقده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى