الرئيسيةرياضة

بيكهام يكشف عن حلمه بخصوص ميسي ورونالدو

كشف الإنجليزي ديفيد بيكهام، الرئيس وأحد شركاء نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن نيته في التوقيع مع كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مستغلا الوضع غير المستقر لميسي، خاصة وأن عقده سينتهي بعد 4 أشهر فقط مع «البارصا».
وقال بيكهام في تصريح إعلامي: «أعرف في ميامي أن جماهيرنا تريد رؤية نجوم كبار، لدينا بالفعل لاعبون مثل «غونزالو هيغواين» و«بليز ماتويدي»، وهما يجلبان بالفعل بريقا وسحرا، لكن في المستقبل نريد أن تتاح لنا الفرصة لجلب أسماء كبيرة»
وأضاف الدولي الإنجليزي السابق: «تم ذكر ميسي وكريستيانو، لقد كانا في قمة مستواهما وكانا الأفضل على مدار الخمسة عشر عاما الماضية، نريد جلب أفضل اللاعبين».
وأوضح بيكهام خلال تقديم القميص الجديد لنادي إنتر ميامي لكرة القدم، السبت، بالقول: «تتمتع ميامي بقوة جذب كبيرة لأي شخص، وهؤلاء هم اللاعبون الذين نريد إحضارهم إلى هنا».
ولا يزال وضع ميسي في برشلونة غير واضح، ولم يمدد عقده بعد مع الفريق، والانتخابات الرئاسية في النادي الكتالوني ستجرى، الأحد المقبل، وقد تقرر مستقبله، سيما وأن ميسي أشار إلى أن نتائج الاقتراع سيكون لها تأثير معين على متابعة مسيرته.
وفي غضون ذلك، لا يوجد أي عرضين رسميين لميسي من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن يبقى نادي إنتر ميامي خيارا ممكنا، وأشار بيكهام إلى أنه يحلم بضم ميسي ورونالدو إلى صفوف فريقه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى