الرئيسيةرياضة

تتويج حمد الله هدافا للدوري السعودي للمرة الثانية على التوالي

توج الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي “النصر“، بجائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثانية على التوالي، بعدما سجل هدفا في فوز فريقه على ضيفه الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من المسابقة.

أنهى مهاجم نادي “النصر“ السعودي، الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، الدوري السعودي للمحترفين متوجا بلقب بهدافه للمرة الثانية على التوالي، وذلك عقب تسجيله لهدف من بين الثلاثة التي انهى بها نادي النصر مواجهته الكروية مع ضيفه نادي الإتفاق الذي سجل هدفا وحيدا خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من المسابقة.

وأصبح لحمد الله خلال هذا الموسم الكروي رصيد بلغ 29 هدفا، ما أهله للاحتفاظ بلقب هداف الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي، بعدما احتفى بتتويجه بذات اللقب الموسم المنصرم 2018-2019 بعد مراكمته لـ34 هدفا، ما تفاعلت معه وسائل الإعلام السعودية والخليجية بكثير من التحليل والإشادة كونه رقم قياسي في تاريخ منافسات الدوري.

ويعد التتويج الثاني لحمد الله بلقب هداف دوري المحترفين السعودي بعد مسار كروي متميز، حيث تمكن من تسجيل هدفين في ثلاث مباريات، خلال مواجهة نادي النصر لكل من “الهلال“ و“أبها“ و“الرائد“. كما سجل الدولي المغربي هاتريك مرتين، أمام “الفيحاء“ و“الشباب“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى