شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

تحالف بين البرناكي وأيت منا لرئاسة الوداد

نتيجة «الديربي» ستحدد ملامح الجمع العام الانتخابي

سفيان أندجار

كشف مصدر مطلع داخل الوداد الرياضي لكرة القدم، أن هناك تحالفات قائمة من أجل تشكيل لائحة موحدة سيتم تقديمها، خلال الجمع العام الانتخابي المقبل للنادي، والمقرر أن يتم الإعلان عن تاريخه، بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأكد المصدر أن هناك شبه اتفاق حصل بين عبد المجيد البرناكي، الرئيس الحالي لفريق الوداد الرياضي، وهشام أيت منا، الرئيس السابق لفريق شباب المحمدية لكرة القدم، من أجل تشكيل لائحة واحدة، سيكون فيها البرناكي رئيسا للنادي، على أن يشغل أيت منا منصب نائب الرئيس.

وتابع المصدر نفسه أن اللائحة التي يتم تحضيرها ستشهد وجود عدد من الأعضاء الحاليين، وسيتم تعزيزها بأشخاص جدد يرغبون في تقلد مسؤولية التسيير داخل الوداد، كما أن هذه التحالفات الحالية الهدف منها الأول هو قطع الطريق أمام المنافسين الراغبين في ترؤس النادي، وأن يتم ترشيح لائحة واحدة  تضم عددا من التحالفات، وذلك لتفادي التصدعات داخل الفريق.

ولم يخف المصدر ذاته أن هناك تحركات من رؤساء سابقين ومعارضين للبرناكي، والذين يسعون أيضا إلى استمالة عدد من المنخرطين، من أجل كسب أكبر عدد من الأصوات قبل فتح بابا الترشيحات بالنادي الأحمر.

وختم المصدر حديثه بالتأكيد أن النتائج التي سيحققها الوداد في المباريات الثلاث المتبقية له في البطولة الوطنية، ستكون كفيلة بحسم مصير البرناكي وتحديد موعد الجمع العام الانتخابي، إذ يمني البرناكي النفس بتحقيق الفريق الأحمر الانتصار في مباراة الأحد المقبل، ضد الرجاء الرياضي، من أجل إنقاذ الموسم الحالي والذي وصف بالأسوأ للوداد في العقد الأخير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى