شوف تشوف

الرئيسيةمجتمع

تسجيل أولى الإصابات بكورونا بمؤسسة جاك شيراك الخاصة بالرباط

يستمر فيروس “كورونا“ في توسيع مساحات انتشاره داخل مؤسسات التعليم الفرنسية الخاصة بالمغرب، فبعد اكتشاف أول حالة إصابة بثانوية ديكارت بالرباط، وما تلاها من إعلان المؤسسة لحالات إصابة أخرى، ما استدعى اتخاذ إجراءات وتدابير احترازية مشددة، أعلنت مجموعة جاك شيراك الخاصة بالرباط عن أول حالة إصابة بـ“كوفيد “19 بين أعضاء طاقمها التربوي.

وأكد مدير المؤسسة، في رسالة وجهها لهيئة التدريس والطاقم الإداري وآباء وأولياء أمور التلاميذ، خبر إصابة أحد أعضاء الطاقم التربوي بالمؤسسة بفيروس “كورونا“، مؤكدا أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات.

وفي ذات الرسالة التي تم التوصل بها عبر البريد الإلكتروني، أكد “مارتيل“ أنه سيتم تعليق الدروس الحضورية ليوم الإثنين 14 شتنبر حتى يتسنى إخضاع جميع مرافق المؤسسة لتعميق شامل ودقيق.

إلى ذلك، استدعى المدير كل العاملين ومعهم جميع التلاميذ للحضور إلى المؤسسة على فوجين، الأول زوال أمس الأحد والثاني طيلة صباح يومه الإثنين، قصد إجراء المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس “كورونا“.

هذا وربطت رسالة الإدارة بين الإبقاء على صيغة التعليم الحضوري من عدمه، بعدد الفحوصات الطبية الخاصة بالفيروس التي سيتم إجراؤها وكذا نتائجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى