شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

تصدعات في قلعة الوداد بعد تصريحات البرناكي

استقالة عضوين وانسحاب منخرطة والرئيس حاول امتصاص غضب اللاعبين

س.أ

فجرت تصريحات عبد المجيد البرناكي، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، استياء كبيرا داخل الفريق من لاعبين وطاقم تقني، وأيضا دفعت عضوين من المكتب المسير للنادي إلى تقديم استقالتهما.

وأكد أحد لاعبي الفريق الأحمر، رفض ذكر اسمه، أن البرناكي جانب الصواب في خرجته الإعلامية، خصوصا عندما حمل مسؤولية ما يقع في النادي إلى اللاعبين ووضعهم في مواجهة الجماهير الغاضبة،  خصوصا أنه اتهم عددا منهم بالتراخي وانتقاء المباريات وخلق المشاكل،  مشيرا إلى أن اللاعبين تفاجؤوا بتصريح البركاني، والذي كان لزاما عليه حماية اللاعبين لا برمي الجمرة بين أقدام اللاعبين.

وتابع المصدر ذاته أن توقيت الخرجة والتصريحات لم يكونا مناسبين، خصوصا أن الموسم الرياضي لم ينته وأن فريق الوداد واجه، أمس الأحد، الرجاء في «ديربي» قوي، وأن عناصر النادي الأحمر كان عليها التركيز في التداريب وليس في تصريحات الرئيس. وهو الأمر الذي سار عليه أيضا عزيز بنعسكر، مدرب الوداد، الذي وجد نفسه في مأزق، إذ سعى إلى محاولة إخراج اللاعبين من الضغط، بعد تصريحات البرناكي.

وقررت أمينة عزمي، منخرطة ودادية، الانسحاب من اللجنة التي شكلها المكتب المسير للوداد، لتلقي طلبات الترشح لرئاسة الفريق.

وأكدت مصادر مسؤولة بالنادي الأحمر أن أمينة عزمي انسحبت، بعدما علمت أن اختيارها لعضوية اللجنة، لم يكن بالتشاور مع هيأة المنخرطين، خاصة بعد اطلاعها على بلاغهم الأخير، الذي عبروا فيه عن رفضهم لأعضاء اللجنة المكلفة بتلقي طلبات الانخراط.

من جهة أخرى، قدم عبد الله بناني وهشام الملاخ، عضوا المكتب المسير للوداد، استقالتهما من عضوية المكتب المديري، بسبب عدم رضاهما عن تصريحات عبد المجيد البرناكي، وأيضا الأوضاع التي يمر فيها النادي في عهد البرناكي.

كما انسحبت عضوة بالهيئة المكلفة بدراسة ملفات المتقدمين لرئاسة النادي، وذلك بعدما علمت غياب أي تنسيق بين البرناكي وهيئة المنخرطين، وذلك بعد البلاغ الاحتجاجي الأخير الذي أصدره «برلمانيو» الوداد، عقب البلاغ الذي أصدره المكتب المديري بشأن الجمع العام المقبل.

من جهته، حاول البرناكي تدارك الأمر عندما قرر عقد لقاء مع لاعبي الوداد، أول أمس السبت، وذلك لتحفيزهم في ما تبقى من الموسم الكروي الجاري، كما خص بعض اللاعبين بهذا اللقاء، حيث تابع تداريب الفريق.

وأكد مصدر مقرب من البرناكي أن الأخير قرر صرف المنحة المالية المخصصة للاعبين، والمتعلقة ببلوغهم نهائي السوبر الإفريقي، كما وعد بتصحيح الأوضاع في حال بقائه رئيسا لنادي الوداد الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى