الرئيسيةرياضة

تصفيات كأس العالم.. المغرب يتصدر مجموعته بعد فوزه على غينيا بيساو بخماسية نظيفة

تصدر المنتخب الوطني المغربي، المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بست نقاط، بعدما اكتسح منتخب غينيا بيساو بنتيجة خمسة أهداف دون رد.

واستطاع المنتخب الوطني السيطرة على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى، وهدّد مرمى غينيا بيساو في أكثر من مناسبة عن طريق الثلاثي أشرف حكيمي وأيوب الكعبي، ومتوسط الميدان الهجومي، إلياس شاعر، إلى أن تمكن اللاعب أشرف حكيمي في الدقيقة 31 من عمر المباراة من تسجيل الهدف الأول، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب عمران لوزا في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وأضاف الهدف الثالث اللاعب إلياس شاعر في الدقيقة 49 عن طريق تسديدة مركزة من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن أيوب الكعبي من الالتحاق بركب الهدافين في المباراة بهدف جميل بعدما حوّل كرة عرضية بضربة “مقصية” إلى هدف رابع في الدقيقة 62، وأضاف الهدف الخامس اللاعب منير الحدادي في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الوطني المغربي المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم برصيد 6 نقاط متبوعا بمنتخب غينيا بيساو ب4 نقاط، ومنتخب غينيا بنقطتين فيما يتذيل الترتيب منتخب السودان بنقطة واحدة.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة العودة بين المنتخب الوطني ونظيره غينيا بيساو لحساب الجولة الرابعة من التصفيات ستجرى يوم السبت المقبل بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى