شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمعمدن

تطورات جديدة في مقتل حفيظة.. الدرك يوقف 3 أشخاص على ذمة التحقيق

أوقفت عناصر الدرك الملكي بمركز تاكلفت بنواحي أزيلال ثلاثة أشخاص على ذمة التحقيق، في القضية المرتبطة بالوفاة الغامضة لشابة في العشرينات من عمرها، عثر عليها داخل بئر بمنطقة تانصريفت.

وأدت الأبحاث والتحريات التي قامت بها عناصر المركز القضائي بأزيلال بتنسيق مع القيادة الإقليمية والجهوية، تحت إشراف النيابة العامة، إلى توقيف زوج الضحية، وهو رجل مسن، وزوجته الأولى، وشقيق الأخيرة، على ذمة التحقيق، وجرى الاحتفاظ بالموقوفين تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول ملابسات هذا الحادث.

ودخلت جمعيات حقوقية على خط وفاة حفيظة، وهي شابة في العشرينات من عمرها، عُثر عليها ميتة داخل بئر بمنطقة تانصريفت، بينما استبعد أهل الهالكة وجيرانها فرضية انتحارها، مرجحين أن تكون تعرضت إلى القتل.

واختفت حفيظة عن الأنظار الأسبوع الماضي، وانخرطت عائلتها وسكان الدوار في البحث عنها ليومين، وفي نفس الفترة لاحظ بعض سكان الدوار أن طعم ولون الماء الذي يجلبونه من البئر تغيرا، وخلال البحث داخل البئر تبين أن جثة حفيظة توجد بداخله، ليتم الاتصال فورا بالسلطات الأمنية والمحلية بالمنطقة.

وبعد انتشار خبر انتحار حفيظة، التي كانت حاملا، خرجت عائلتها وعدد من سكان الدوار للاحتجاج والاعتصام، مرجحين فرضية تعرضها للقتل، علما أنه في يوم اختفائها تركها زوجها في البيت بمعية زوجته الأولى وغادر ليحضر مناسبة عائلية، ليفاجئ بغياب زوجته الثانية حفيظة بعد رجوعه.

وفتح المركز القضائي بأزيلال تحقيقا مباشرة بعد اكتشاف جثة الهالكة، وأرسلت بتعليمات من النيابة العامة المختصة إلى المستشفى الجهوي لبني ملال قصد التشريح لمعرفة الأسباب الحقيقية المؤدية إلى الوفاة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى