شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

تفاصيل سيارة رونالدو «الخرافية» التي يبلغ سعرها 9.4 ملايير سنتيم

حطم رقما قياسيا بـ875 مليون متابع وتغريدة بالعربية تضعه محط سخرية

اقتنى كريستيانو رونالدو، لاعب المنتخب البرتغالي ونادي النصر السعودي لكرة القدم، السيارة الخارقة «بوغاتي شينتوديتشي»، لتنضم إلى أسطول سيارات النجم البرتغالي الشهير.

يعني اسم السيارة «بوغاتي شينتوديتشي» (110 باللغة الإيطالية)، ويختلف نطقها باللغة الإنجليزية، إذ توجد 10 سيارات فقط من طراز «بوغاتي شينتوديتشي» المقرر إنتاجها، ولا يستطيع سوى أسطورة مثل رونالدو شراء مثل هذه السيارة الخاصة.

وتتوفر سيارة «بوغاتي شينتوديتشي» على محرك بوغاتي الأسطوري W16 رباعي التوربو سعة 8.0 لترات، والذي يوفر 1600 حصان، هذا يجعل من الممكن للسيارة أن تصل إلى سرعة 62 ميلا في الساعة (100 كيلومتر في الساعة)، عندما تنطلق من وضع الثبات خلال 2.4 ثانية فقط، بينما تبلغ السرعة القصوى 236 ميلا في الساعة (380 كيلومترا/ ساعة).

ويبلغ سعر سيارة «بوغاتي شينتوديتشي» نحو 9.4 ملايين دولار، وسيتم إنتاج 10 نسخ منها فقط، ستباع بالكامل بنظام «الحجز المسبق»، قبل طرحها في الأسواق.

من جهة أخرى، وصل عدد متابعي النجم العالمي كريستيانو رونالدو على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» إلى 601 مليون متابع، وهو رقم تاريخي للاعب كرة القدم، الذي تفوق بذلك على مشاهير العالم كافة وفي جميع الصعد.

وبحسبة بسيطة إذا ما جمعنا متابعي البرتغالي رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، على جميع منصات التواصل الاجتماعي، فقد أصبح يحظى بـ875 مليون متابع، حيث إنه يملك أيضا 165 مليون متابع على موقع «فيسبوك»، وأكثر من 109 ملايين متابع عبر «تويتر».

ولا يقتصر نجاح رونالدو على الرقم الذي حققه، بل أيضا الفارق الكبير بينه وبين من يحل في المرتبة الثانية، وهو منافسه الدائم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

من جهة أخرى، ورط النجم نفسه بـ«الرسالة» التي كتبها على هامش مباراة فريقه النصر أمام الاتفاق، ضمن منافسات الموسم الجديد لدوري «روشن» السعودي لكرة القدم للمحترفين.

ونشر رونالدو عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، رسالة كتب فيها باللغة العربية: «النصر بمن حضر»، وذلك تعليقا على غيابه عن مباراة الاتفاق، ودخول «العالمي» بـ«اللاعبين البدلاء».

لكن النصر تلقى خسارة بهدفين لهدف واحد أمام الاتفاق، لتبدأ السخرية من الأسطورة البرتغالية، سواء من بعض الجماهير أو الفريق المنافس.

ورد الاتفاق عبر حسابه الرسمي في «تويتر» على رونالدو قائلا: «عندما يكون في صفوفك فارس.. يأتيك النصر».

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى