شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

ثورة في الوداد خلال “الميركاتو”

اجتماع بين بنعسكر والبرناكي لتحديد أسماء المغادرين ومراكز الخصاص

يوسف أبوالعدل

يستعد مسؤولو الوداد الرياضي لكرة القدم، بتشاور مع مدرب الفريق الجديد عزيز بنعسكر، للقيام بثورة في اللائحة التي ستدافع عن الفريق الأحمر الموسم المقبل، المرتقب أن يغيب فيه الوداد عن تمثيل المغرب في المسابقتين القاريتين الرسميتين عصبة الأبطال وكأس «الكونفدرالية» وذلك بعد ابتعاده عن المراكز الثلاثة الأولى وإقصائه من مسابقة كأس العرش.

وأكد مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن بنعسكر، وبعد مرور أسبوعين على قيادته لسفينة القلعة الحمراء، باتت تتضح له الأمور تدريجيا في لائحة الفريق من حيث اللاعبين الممكن استمرارهم مع المجموعة والأخرين المفروض مغادرتهم للقلعة الحمراء، إذ وضع تصوره الأولي في انتظار مزيد من الوقت قبل وضع تقريره النهائي أمام عبد المجيد البرناكي، رئيس الفريق، من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة.

واسترسل المصدر أنه ستكون لبنعكسر والبرناكي جلسة مع أعمدة الفريق الذين قضوا رفقة الوداد سنوات لمعرفة رغبتهم في الاستمرار أو عيش تجربة كروية جديدة، خاصة أن منهم من يرغبون في الاحتراف الخليجي لتحسين وضعيتهم المادية بعد سنوات بقميص النادي الأحمر حققوا فيها العديد من الألقاب على المستويين الوطني والقاري.

وارتباطا بالموضوع نفسه، بات الجزائري إلياس الشتي أول المرشحين لمغادرة القلعة الحمراء بعد كثرة الإصابات التي تعرض لها الموسم الجاري والتي أبعدته عن العديد من المباريات الإفريقية والوطنية.

وأضاف مصدر «الأخبار» أن الشتي لن يكون الوحيد الذي سيغادر القلعة الحمراء في «الميركاتو» الصيفي المقبل، إذ من المرشح أن يرافقه في المغادرة أكثر من خمسة لاعبين غالبيتهم لم يمنحوا الإضافة للفريق، بالإضافة إلى لاعبين حملوا قميص الوداد لسنوات ويستعدون للمغادرة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى