الرئيسيةتقارير سياسية

جدل بعد إعفاء مديرة مستشفى الإدريسي بالقنيطرة

القنيطرة: المهدي الجواهري

علمت «الأخبار»، أن وزارة الصحة أصدرت قرارا بإعفاء مديرة مستشفى الإدريسي بالقنيطرة من مهامها، بعد الانتقادات التي وجهت إليها حول طريقة تدبير هذا المرفق الحيوي بجهة الغرب، والذي يعيش حالة من الفوضى وتدني الخدمات المقدمة للقادمين لتلقي العلاج .
وأكدت مصادر «الأخبار»، أن وضعية مستشفى الإدريسي عرفت في الآونة الأخيرة العديد من المشاكل في عهد المديرة التي أصدرت قرارات مخلة بسير المستشفى، خاصة على مستوى استقبال المرضى بالباب الرئيسي الذي غالبا ما كان يشكل عائقا لولوج القادمين للعلاج وهم في حالة خطيرة، حيث كانت تسود الفوضى والاكتظاظ لسيارات الإسعاف التي تحمل المرضى، ما كان يحول المكان إلى احتقان غالبا ما يؤدي إلى احتجاجات وصدامات مع رجال الأمن الخاص.
وكشفت مصادر من مستشفى الإدريسي، أن القرار خلق جدلا واسعا في صفوف الأطر الطبية بين منتقد ومعارض، حيث اعتبر البعض أن إعفاء المديرة كان ارتجاليا على غرار إعفاء المندوبة السابقة. وأوضحت المصادر أن تدبير المديرة كان جيدا وقامت بتحسين خدمات بعض المرافق بالمستشفى، على غرار قسم المستعجلات وقاعة الانتظار للمرضى، ناهيك عن أن المديرة تعتبر من الأطر ذات الاختصاص في التسيير الإداري بوزارة الصحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى