الرئيسيةرياضة

جوفنتوس يدخل زملاء رونالدو الحجر الصحي

أوضح نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، في بيان نشره عشية استضافته لفريق نابولي في قمة المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي: «ثبتت إصابة اثنين من موظفينا بفيروس «كوفيد- 19»، خلال الفحوصات المنصوص عليها في البروتوكول الساري حاليا».
وأضاف: «الأمر لا يتعلق بلاعبين ولا عضوين في الجهاز الفني أو الطبي، وبموجب البروتوكول الصحي تم وضع الفريق بأكمله في العزل». وتابع فريق «السيدة العجوز»: «سيسمح هذا الإجراء لجميع الأعضاء الذين تم اختبارهم سلبيا بالتدريب ولعب المباريات، ولكنه لن يسمح بالاتصال مع خارج المجموعة».
وجاء العزل الصحي في الوقت الذي ضرب فيه وباء «كوفيد- 19» كرة القدم الإيطالية، حيث ثبت إصابة لاعبين من نادي نابولي، بعد أقل من أسبوع من المباراة التي جمعته، الأحد قبل الماضي، بجنوة، النادي الذي كان مصدر العدوى، حيث بلغ عدد لاعبيه المصابين في أسبوع واحد 17 لاعبا.
وتسببت إصابة لاعبي جنوة بفيروس كورونا المستجد في تأجيل مباراتهم مع تورينو، التي كانت مقررة أول أمس السبت، في حين أن مباراة جوفنتوس ونابولي، المفترض أن تجرى، أمس الأحد، باتت محط شك.
وكانت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم قررت الموافقة على القواعد التي وضعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي تنص على أن المباراة يمكن أن تقام في موعدها، طالما أن الفريق يضم 13 لاعبا يتمتعون بصحة جيدة، بينهم حارس مرمى.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى