الرئيسيةرياضة

حقيقة ما دار في اجتماع رونالدو برئيس الريال بيريز

التقى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بمدينة تورينو الإيطالية، على هامش الاجتماع الاقتصادي للأندية الأوروبية.
وتواجد بيريز رفقة أندريا أنييلي، رئيس جوفنتوس، لمناقشة الأزمات الاقتصادية التي تعاني منها الأندية الأوروبية، بالإضافة إلى مناقشة فكرة مسابقة الدوري الأوروبي الممتاز.
وكشف برنامج «الشرينجيتو» التلفزيوني الإسباني، أن لقاء رونالدو وبيريز بمقر فريق «السيدة العجوز»، دام لبضع دقائق، واتسم بالهدوء والعلاقة الودية بين الثنائي.
وأشار البرنامج ذاته إلى أن لقاء رونالدو برئيسه السابق بيريز، لم يكن لمناقشة موضوع محدد، وتحديدا فكرة عودته إلى نادي ريال مدريد من جديد في الصيف المقبل، بينما كان مجرد لقاء ودي ومحادثة بين صديقين.
وتمر علاقة رونالدو مع بيريز، بحسب التقرير الإسباني، بأفضل لحظاتها، منذ أن غادر المهاجم البرتغالي النادي الملكي، حيث تجاوز الطرفان نسيا ما حدث في الماضي، عقب رحيل «الدون» في صيف عام 2018.
وربطت تقارير إيطالية، نهاية عقد رونالدو مع جوفنتوس الصيف المقبل، باحتمال عودته مجددا إلى صفوف ريال مدريد، خاصة في ظل الاحتجاجات التي تطال الفريق، بعدما تراجع أداء النادي الملكي منذ رحيل «صاروخ ماديرا» عنه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى