الرئيسيةرياضة

حمد الله ينافس على اللقب الآسيوي

ضم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، إلى قائمة أفضل 7 مهاجمين في غرب القارة الآسيوية، للمنافسة على اختيار أحدهم من خلال تصويت الجمهور، سيستمر على موقع الاتحاد الآسيوي حتى يوم الأحد 15 نونبر الجاري.
وبرز حمد الله خلال دوري أبطال آسيا، حيث قاد فريقه النصر إلى المربع الذهبي، لكنه ودع البطولة بعد خسارته أمام بيرسبوليس الإيراني بضربات الجزاء. وتمكن المهاجم حمد الله من اعتلاء صدارة هدافي غرب القارة الآسيوية، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف في 6 مباريات من أصل 7 شارك فيها مع النصر، كما احتل المركز الأول في إحصائية التسديد بواقع 30 تسديدة، منها 12 على المرمى، ويعد أكثر مهاجمي غرب القارة الآسيوية إتماما للمراوغات بـ33 مراوغة.
ونشر الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا على «تويتر»، قائمة أفضل 7 لاعبين وشملت كلا من الجزائري بغداد بونجاح (السد القطري)، البرازيلي ويلتون سواريز (الشارقة الإماراتي)، المعز علي (الدحيل القطري)، إيغور سارغييف (باختاكور طشقند الأوزبكي)، بيدرو كوندي (شباب أهلي دبي الإماراتي) وأمير أرسلان (الاستقلال الإيراني)، متسائلا: «من هو أفضل مهاجم في دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة الغرب؟».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى