الرئيسيةرياضة

حملة نسائية شرسة على الأرجنتيني أغويرو

ما زالت أصداء التصرف الذي قام به الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، مع مساعدة الحكم، خلال مباراة فريقه أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، تتردد بشكل واسع داخل إنجلترا وخارجها.
حيث وضع أغويرو خلال أحداث المباراة، يده على كتف الحكمة المساعدة سيان ماسي- إليس، بعد أن أشارت في كرة مشتركة إلى رمية جانبية لصالح أرسنال، بينما كان يريدها أغويرو لصالح مانشستر سيتي. وقالت صحيفة «الصن» البريطانية الشهيرة إن الحكمة المساعدة ماسي رفعت يدها، لكي تبعد عنها يد أغويرو.
وشن الكثير من اللاعبين السابقين وخبراء كرة القدم والجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة هجوما شديدا على أغويرو، كما نال اللاعب خصوما جددا كثيرين من الجانب النسائي، حيث رفضت الكثيرات حول العالم تصرف اللاعب، ووصفنه بأنه غير محترم في التعامل مع امرأة.
وتعتبر سيان ماسي – إليس (35 سنة) واحدة من أكثر حكام المباريات شهرة فى كرة القدم، وشاركت فى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2010، وحصلت على جائزة «إم بي أو» لخدمات كرة القدم في عام 2017.
وكانت هذه هي المباراة الأولى التي يظهر فيها أغويرو، منذ الإصابة القوية التي تعرض لها في الركبة، وانتهت بفوز مانشستر سيتي بهدف وحيد سجله الجناح رحيم ستيرلينغ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى