الرئيسيةتقاريروطنية

حموشي بالسعودية للمشاركة في أنشطة جامعة نايف للعلوم الأمنية

تعتبر الذراع العلمية والأكاديمية لمجلس وزراء الداخلية العرب

الأخبار

مقالات ذات صلة

 

أفادت مصادر أمنية بأن عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، يشارك حاليا في أشغال الاجتماع السنوي للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في دورته التاسعة والأربعين، والذي تحتضنه العاصمة السعودية الرياض.

وحسب المصادر نفسها، يحضر عبد اللطيف حموشي في فعاليات هذا الاجتماع السنوي بصفته عضوا في التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، التي تعتبر الصرح العلمي والذراع الأكاديمية لمجلس وزراء الداخلية العرب، التي تتولى الإشراف على تكوين الأطر والكوادر العلمية المتخصصة في المجال الشرطي والأمني. كما شارك المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني في الحفل الذي نظمته جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالمملكة العربية السعودية، أمس الاثنين، بمناسبة تخرج دفعة السنة الحالية من الأطر الأمنية العربية والدولية، والتي تمكنت من إنهاء دراساتها الأكاديمية العليا، وحصلت على شهادات الماجيستير والدكتوراه في مختلف التخصصات الأمنية والتقنية.

جدير بالذكر أن المجلس الأعلى لجامعة نايف هو أعلى هيئة تقريرية في هذه المؤسسة الأكاديمية، وهو من يتولى رسم السياسة العامة للجامعة والإشراف على شؤونها العلمية والإدارية والمالية، واتخاذ القرارات التي تكفل التحقيق الأمثل لأهدافها في مجال التدريب والتكوين الشرطي وفي العلوم الأمنية والتقنية.

ويترأس فعاليات هذه الأنشطة الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية ورئيس المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى