الرئيسيةرياضة

حنيش يسدد مستحقات لاعبي الكوكب ويوزع أضاحي العيد

حسم رضوان حنيش بنسبة كبيرة فوزه بكرسي رئاسة فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، وذلك بعدما تقدم بلائحة وحيدة خلال الجمع العام المنتظر للفريق.
وكشفت مصادر متطابقة أن حنيش اجتمع بلاعبي فريق الكوكب المراكشي بجميع فئاته، بداية بالفريق الأول، حيث صرف جزءا من المستحقات المالية للاعبين، بالإضافة إلى منحه أضاحي العيد لعدد من العناصر.
وتابعت المصادر ذاتها أن حنيش حل بتداريب «فارس النخيل»، واستمع إلى جميع مشاكل الفريق، وتحديدا منها المتعلقة بالجانب المالي، ووعد اللاعبين بتحسين الأوضاع مباشرة بعد اعتلائه كرسي الرئاسة، خلال الجمع العام المقبل.
وأضافت المصادر نفسها أن حنيش سدد أيضا الرواتب الشهرية لإناث فريق الكوكب المراكشي، والأطر التقنية، الأمر الذي خلف ارتياحا لدى «لبؤات المراكشيات»، حيث لم تتوصل اللاعبات والأطر بمستحقاتها المالية منذ عدة أشهر، بسبب الأزمة المالية التي يتخبط فيها النادي.
وأردفت المصادر ذاتها أن حنيش صرف أيضا المستحقات المالية التي كانت عالقة في ذمة لاعبي الفريق المراكشي داخل القاعة، والذين لم يحصلوا على رواتبهم لمدة 6 أشهر، في حين كان لرئيس الكوكب المقبل لقاء مع اللاعب عبد الحي طويحين، والذي يعد نتاجا خالصا لمدرسة الفريق الأول لعاصمة النخيل، والذي تم إبعاده عن الفريق الأول، بعدما قدم بداية موسم أكثر من رائعة رفقة الأخير، وقد منحه حنيش مستحقاته المالية، إضافة الى كبش عيد الأضحى على غرار باقي اللاعبين.
وعلاقة بالكوكب، سيغيب عبد اللطيف بومكاي، المعد البدني، عن النادي بعدما تعرض لإصابة قوية في كاحل القدم اليسرى، أجبرته على وضع الجبيرة.
ولم يحدد الطاقم الطبي للكوكب المراكشي المدة التي سيغيب فيها بومكاي عن الفريق، لكنها قدرت بـ3 أسابيع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى