الرئيسيةرياضة

خط الدفاع صداع في رأس غاريدو خلال مواجهة خريبكة

سفيان أندجار
قرر خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تصحيح الأخطاء التي ارتكبها الأخير خلال المباراتين الماضيتين ضد كل من المولودية الوجدية ونهضة بركان، وذلك من خلال تحقيق الفوز في المباراة التي سيخوضها الفريق الأحمر، اليوم الاثنين، ضد أولمبيك خريبكة برسم منافسات البطولة الوطنية الاحترافية بقسمها الأول.
وتعرض غاريدولضغوطات كبرة من طرف الجماهير وإدارة نادي الوداد الرياضي، ما جعله يقرر إبعاد مجموعة من العناصر عن هذه المواجهة، وتحديدا في خط الدفاع، والذي ظهر بشكل ضعيف خلال المباراتين السابقتين.
وأكد مصدر مقرب من المدرب الإسباني، أن الأخير أخبر مقربيه أن نقطة ضعف الوداد تتمثل في خط الدفاع، إذ كان يعول على مجموعة من العناصر من بينها الشيخ إبراهيم كومارا، وأشرف داري وأيضا محمد الناهيري، وأن هذا الثلاثي يعد قوة الفريق، إلا أنهم يغيبون عن القلعة الحمراء بسبب الإصابة أو التمرد.
وتابع المصدر ذاته قوله إن غاريدو حاول اختبار مجموعة من الثنائيات، إلا أن جميع العناصر لم تقدم المرجو منها، وإنها ظهرت بأداء شبه كارثي، وارتكبت أخطاء كلفت الفريق الأحمر غاليا، وتحديدا في المباراة ضد النهضة البركانية.
من جهة أخرى، يغيب عن مباراة اليوم ضد الفريق الخريبكي كل من يحيى جبران والشيخ إبراهيم كومارا، بسبب تلقي الأول بطاقة حمراء ضد الفريق البركاني، في حين الثاني نتيجة تعرضه للإصابة في المباراة ذاتها، والتي ستغيبه عن الميادين لمدة أسبوعين.
وقرر فريق الأحمر تخصيص منحة مالية مغربية لفائدة لاعبي الفريق من أجل تحقيق الفوز واستعادة الصدارة التي تم تجرديها منه من طرف الغريم التقليدي الرجاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى