الرئيسيةرياضة

ديربي الوداد والرجاء على وقع غياب أهم اللاعبين وتدابير مشددة بسبب كورونا

تنطلق مباراة أقوى ديربي مغربي والتي ستجمع بين الوداد والرجاء الرياضيين على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على وقع غياب مجموعة من العناصر الأساسية بالفريقين.

ووجد مدربا الفريقين، الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، المدير الفني للوداد، وجمال سلامي، مدرب الرجاء، نفسيهما مضطرين للبحث عن عناصر بديلة يعوضون بها الفراغ الذي سيخلفه غياب ثلاثة لاعبين بكل فريق، خلال المباراة التي ستدار على الساعة السادسة والنصف من مساء بعد غد الخميس، برسم مؤجل الجولة 25 من الدوري الاحترافي.

وتعرف التشكيلة الأساسية للوداد الرياضي ثلاثة غيابات، ويتعلق الأمر بحمزة أسرير الذي تعرض لكسر في أصابع رجله اليمنى، وأشرف داري لعدم الجاهزية، وبدر كادرين، بسبب العقوبة الانضباطية للجامعة الملكية بعد تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة خلال مباراة نهضة الزمامرة أول أمس الأحد.

فيما سيترك كل من محمود بنحليب ومحمد الدويك، بسبب الإصابة، وعبد الإله مذكور، الذي تلقى البطاقة الرابعة هذا الموسم، فراغا واضحا في التشكيلة الأساسية لفريق الرجاء الرياضي وأدائه الجماعي وتقنيات عناصره أيضا.

وتخضع عناصر الفرق الكروية وأطقمها الفنية والإدارية والطبية، لاختبارات دورية تهم الكشف عن فيروس كورونا. كما أن جميع مرافق الملاعب التي تحتضن اللقاءات الكروية، تخضع لعمليات تعقيم مستمرة ودائمة، خصوصا خلال الفترات التي تسبق مواعيد المباريات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى