شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

رحيمي: أستلهم من رونالدو وطموحي لعب المونديال والفوز بـ «الكان»

يوسف أبوالعدل

اعترف الدولي المغربي سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي أنه يكن احتراما كبيرا للظاهرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، معتبرا إياه ملهمه الكروي، وكان له الشرف أن واجهه في عصبة الأبطال الأسيوية وانتصر عليه.

وقال رحيمي في حوار مع موقع الاتحاد  الدولي لكرة القدم إن مواجهته السابقة للنصر السعودي كان فيها حافزين أولها ملاقاة الظاهرة كريستيانو رونالدو، وبعدها الفوز رفقة فريقه بالمواجهة وهو ما تحقق ، مؤكدا أنه ورغم الفوز على فريق رونالدو، إلا أنه يكن احتراما كبيرا للدولي البرتغالي ومساره الكروي الذي يعجز اللسان عن وصفه وهو الذي تألق في أوروبا ويواصل تألقه بالخليج العربي.

وعن فوزه بكأس عصبة الأبطال الأسيوية قال رحيمي، إن اللقب يعتبر الخامس الذي يفوز به بعد أربعة ألقاب مع فريقه الأم الرجاء الرياضي، مؤكدا أن لقب عصبة الأبطال له كطعم خاص خاصة أن مسؤولي العين راهنوا عليه كثيرا ووضعوه نصب أعينهم وهو ما تحقق. وعن أحلامه المستقبلية أكد رحيمي، رغبته  في الاحتراف أوروبيا في أكبر البطولات بالقارة العجوز، متمنيا أن يحقق هذا المبتغى بعد الإنجاز الذي حققه رفقة العين والمشاركة رفقته في كأس العالم للأندية المقبلة، قبل أن يضيف بأن أحلامه تتعلق أيضا بالمنتخب الوطني والمشاركة رفقته في كأس العالم وحمل قميصه في هاته التظاهرة الكبرى ناهيك على حلمه للفوز بكأس أمم إفريقيا التي تظل حلم كل المغاربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى