شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

رحيمي: حرام أن لا يفوز هذا الجيل من «الأسود» بـ”الكان”

ي.أ

أكد الدولي المغربي سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي لكرة القدم، أنه من غير المعقول أن لا يتوج المنتخب الوطني بكأس أمم إفريقيا بهذا الجيل من اللاعبين.

وقال رحيمي، في حوار مع الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حين تعاين أسماء وقيمة اللاعبين الذين يتواجدون في معسكر المنتخب الوطني، تستغرب لعدم تتويج هذا الجيل من اللاعبين بلقب قاري، متمنيا أن تكون الدورة المقبلة المرتقب إجراؤها بالمغرب فأل خير على المغاربة أجمعين، خاصة أنه حان الوقت للتتويج القاري.

وعن عودته إلى المنتخب الوطني أكد رحيمي أنه ظل دائما يضع العودة نصب عينيه، خاصة أن وليد الركراكي، مدرب «الأسود»، ما فتئ يدعوه للمثابرة والاجتهاد لكون الفريق الوطني ملكا للجميع، وما وجوده هنا إلا تأكيد لما كان يصرح به الركراكي، بعد المستويات التي قدمها مع فريقه العين، وخاصة بعصبة الأبطال الآسيوية.

وقال رحيمي: «كانت أصداء مطالبة الجماهير بدعوتي للفريق الوطني تصلني دائما، وكانت تحفزني من أجل الاشتغال من أجلي وكذلك الأشخاص الذين يحبون سفيان رحيمي، وأظن أن تواجدي مع المنتخب في الظرفية  الحالية عنوان لكون العمل يصل باللاعب إلى مبتغاه»، رغم تأكيده أن طموحه مع المنتخب يفوق دعوته للمعسكر والتواجد مع المجموعة، بل يطمح إلى أن يكون مؤثرا في  المباريات المقبلة لإدخال السعادة على قلوب الجماهير المغربية التي نادت باسمه دائما ليكون ضمن الفرق الوطني.

وختم رحيمي الحوار بالحديث عن تتويجه بلقب عصبة الأبطال الآسيوية، وأكد أن العين قلب الطاولة على الجميع بعدما كان الفريق غير المرشح في مجموعة من المباريات، لكن بقيمة لاعبيه تمكن من قلب الطاولة على الجميع، خاصة على كبار الأندية السعودية وفي نهائي أمام فريق ياباني مجرب، معتبرا أن تجربته السنة الجارية لا يمكن نسيانها، خاصة أنه كان موسما رائعا وتاريخيا للعيناويين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى