آخر الأخبار

رفض السراح المؤقت لضابط عسكري هاجم تلميذا داخل ثانوية بمكناس

رفض السراح المؤقت لضابط عسكري هاجم تلميذا داخل ثانوية بمكناس
  • مكناس: محمد الزوهريقررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمكناس متابعة عسكري برتبة ضابط في حالة اعتقال احتياطي رفقة نجله، على خلفية الاشتباه بتورطهما في حادث الاعتداء على تلميذ داخل ثانوية تأهيلية بحي البساتين بمكناس.

    ورفضت المحكمة طلب دفاع المتهمين بإطلاق سراحهما، رغم تقديم ضمانات لحضور جلسات محاكمتهما، وقررت في المقابل متابعتهما في حالة اعتقال احتياطي، بينما ارتأت المحكمة متابعة ابنة الضابط، وهي تلميذة بالثانوية نفسها، في حالة سراح مؤقت بحكم أنها قاصر.

    هذا وحددت هيأة المحكمة 23 نونبر الجاري تاريخا للشروع في مباشرة إجراءات التحقيق التفصيلي في هذا الملف الذي لازال يستأثر باهتمام الرأي العام المحلي.

    وكان الضابط العسكري، التابع لثكنة القوات المسلحة بمدينة الحاجب، قد اقتحم ثانوية طارق بن زياد أواسط الأسبوع الماضي، واتُّهم بالتورط في الاعتداء على تلميذ بمعية ابنته.

    وفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، فور وقوع هذا الحادث، تحقيقا أوليا بشأن ملابسات تعرض تلميذ لإصابات خطيرة بواسطة «موس حلاقة» داخل مؤسسة تعليمية.

    وعلم «فلاش بريس»، حسب إفادات مصدر تربوي مقرب، أن التلميذ (أيوب) البالغ من العمر 16 سنة، تعرض لهجوم من قبل الضابط رفقة ابنته، بحيث جرى إخراجه بالقوة من القسم قبل أن يتعرض لاعتداء شنيع بساحة المؤسسة، نُقل إثره إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس، وهناك جرى تقطيب الجروح الخطيرة التي أصيب بها في رقبته ومؤخرة رأسه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة