شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

رمزي يستقر على التشكيل النهائي للوداد

أعجب ببعض العناصر مقابل عدم رضاه عن آخرين والفريق يواجه الكوكب وديا

س.أ

كشف مصدر مقرب من عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الإطار الوطني أبدى إعجابه بمجموعة من اللاعبين خلال المعسكر الإعدادي للفريق بمدينة مراكش، وطالب بضرورة الإبقاء عليهم، مقابل تسريح عدد من العناصر الأخرى التي ما زال مردودها غير مقنع.

وأخبر رمزي إدارة الوداد بالإبقاء على أنس سرغات، بداعي أن اللاعب مفيد ويتوفر على إمكانيات جيدة، متسائلا عن السر وراء إبعاده وعدم منحه الفرصة في وقت سابق. كما أعجب بأداء الجزائري زكرياء دراوي، واعتبره من أحسن الصفقات التي أبرمها الوداد في «الميركاتو» الصيفي الجاري. وقرر مدرب النادي الأحمر منح فرصة جديدة للاعب عماد الخنوس.

وتابع المصدر ذاته أن رمزي سبق وأن حدد لائحة اللاعبين المغادرين للفريق، وطالب إدارة نادي الوداد الرياضي بالبحث عن عروض لهم، إما عن طريق نظام الإعارة، أو الرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، مؤكدا على أنهم لا يدخلون ضمن اهتماماته.

وقال المصدر نفسه إن رمزي رفض الاحتفاظ بكل من زهير المترجي وحمزة آيت علال، هذا الأخير الذي التحق بفريق نهضة أتلتيك الزمامرة، بالإضافة إلى عدم تحمسه للاعبين الذين تمت إعارتهم الموسم الماضي.

من جهة أخرى، يواصل الوداد استعداداته للموسم الكروي الجديد، من خلال المعسكر التدريبي الذي يجريه الفريق بمدينة مراكش.

ويخوض النادي الأحمر ثاني مبارياته الودية بمعسكر مراكش، غدا السبت، أمام الكوكب المراكشي، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي المقبل، بعدما سبق أن أجرى مباراة ودية أمام فريق أولمبيك آسفي، على أرضية الملعب الملحق لملعب مراكش الكبير، وانتهت لصالح الوداد بهدف دون رد.

وقرر رمزي أن يعتمد على فريقين في النزال الودي ضد الكوكب، حيث سيخوض الجولة الأولى بالتشكيلة الأساسية والتي سيلعب بها منافسات البطولة الوطنية للموسم الجديد، في حين الجولة الثاني ستخوضها العناصر الاحتياطية والتي يعول عليها من أجل خلق التجانس في ما بينها وأيضا لتقييم أداء اللاعبين.

وتأجلت المباراة الأولى للوداد الرياضي، لحساب افتتاح الدوري الوطني الاحترافي للموسم الرياضي 2023/ 2024، بسبب التزام الفتح الرياضي بالمشاركة في الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى