المنتخب الوطنيرياضةكرة القدم

رونار يختار ثلاثة مغاربة في اللائحة المثالية الإفريقية

خ ج

 

كشف الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني السابق لكرة القدم، والمدرب الحالي للمنتخب السعودي، عن تشكيلته المثالية الإفريقية، وعرفت وجود ثلاثة لاعبين دوليين مغاربة، اثنان منهم أساسيين ويتعلق الأمر بكل من المهدي بنعطية وأشرف حكيمي، فيما اعتمد يونس بلهندة في كرسي الاحتياط.

والمثير في اللائحة المثالية، وجود لاعبين من المنتخبين المغربي والإيفواري وخلوها من لاعبي منتخب زامبيا، الذي كان وراء ظهور رونار إفريقيا، بعد أن توج رفقته بأول لقب لـ»الكان».

في المقابل، ضمت اللائحة بشكل مفاجئ سبعة لاعبين من منتخب غانا، بعد أن عبر في تصريحات إعلامية سابقة أنه يود قيادة منتخب غانا للتتويج باللقب الإفريقي مستقبلا، فور رحيله عن المنتخب السعودي.

واشتملت قائمة رونار على كل من الدوليين المغربيين حكيمي وبنعطية في مركزي الظهيرين، بينما تم إدراج كل من الإيفواري كولو توري والغاني جون منساه كقلب دفاع، متقدمين عن الحارس الغاني ريشادر كينغسون، بينما شكل خط الوسط من الإيفواري يايا توري والغاني مايكل إيسيان، وضم خط الهجوم كلا من الإيفواري سياكا تيني، الغاني سالي مونتاري، الغاني أندري أيو، وجاء الغاني أسامواه جيان كقلب هجوم. وضمت لائحة الاحتياط كلا من بلهندة، الإيفواري جيرفينهو والغاني جوردان أيو.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق