الرئيسيةرياضة

رونالدو يثير الجدل من جديد بين محبي «السيدة العجوز»

خلق البرتغالي كريستيانو رونالدو الحدث مجددا، بعد لقطة أثارت الكثير من الجدل عقب نهاية مباراة فريقه جوفنتوس أمام جنوة، الأحد، ضمن مباريات المرحلة 30 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وظهر «الدون» وهو يرمي قميص فريقه، بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المواجهة، كردة فعل على عدم تسجيله لأي هدف يعزز به رصيده، الذي توقف عند 25 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.
وأثارت اللقطة جدلا واسعا لدى أنصار «السيدة العجوز»، ودفعت أندريا بيرلو، مدرب الفريق، إلى التأكيد في تصريحات عقب المباراة أن الحادث لا يعد مؤشرا على عدم سعادة رونالدو في النادي.
وقال بيرلو: «كان عازما على التسجيل، إنه واحد من الأبطال الذين يريدون ترك بصمتهم دائما، لكن من الطبيعي أن تحدث هذه الأمور».
وذكرت تقارير صحفية في إيطاليا، أن تصرف رونالدو لم يكن بدافع الغضب أو قلة احترام لفريقه؛ لكنه استجاب ببساطة لطلب من جامع كرات في الملعب، ورمى له بقميصه.
وتأكد ذلك بعد نشر رونالدو لحظات بعد المباراة لصور عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، يشجع رفاقه على المضي قدما في تحقيق النتائج الإيجابية.
وتجدر الإشارة إلى أن رونالدو سجل 32 هدفا، وقدم 4 تمريرات حاسمة في 37 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الكروي الجاري، مع نادي جوفنتوس الإيطالي.

إقرأ أيضاً  التحقيقات في فاجعة أمسكرود تكشف استعمال السائق للهاتف 54 مرة منها 14 مرة قبيل وقوع الحادثة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى