شوف تشوف

الرئيسية

زفاف منديل ومروة يفند إشاعة انفصالهما

بعد أن انتشرت في الأيام القليلة الماضية شائعات تفيد أن منديل فسخ خطوبته من مروة أوحالي، فند شريط فيديو تداولته عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” هذه الاشاعة، وظهر اللاعب حمزة منديل، المحترف في صفوف فريق «شالكه04» الألماني، وهو يرقص في حفل زفافه الذي أقامه بمدينة الدار البيضاء بعارضة الأزياء مروة أوحالي، بحضور عدد من أصدقائه، كلاعب «الأسود» أمين حارث، زميله في نفس الفريق الألماني والكوميدي باسو وهيتم مفتاح، فيما أحيا حفل زفاف حمزة منديل، الفنان الشعبي سعيد الصنهاجي.
وكان قد تقدم لاعب الفريق الوطني حمزة منديل، لخطبة عارضة الأزياء المغربية “مروة أوحالي” التي تعرف عليها الجمهور بعد ظهورها في كليب الفنان “إيهاب أمير” شهر مارس الماضي.
وقام حينها حمزة بعد مباراة المغرب ومالاوي، بالتوجه إلى أحد مطاعم الدار البيضاء، حيث فاجأ “مروة” بطلب يدها للزواج و قدم لها “الخاتم” أمام أصدقائهما في مشهد رومانسي .
ونشرت “مروة” مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها على “إنستغرام”، حيث قالت في تعليق: “لقد قلت نعم، اللحظة غير المتوقعة تكون دائما أحلى، أنت ببساطة مذهل يا حمزة، شكرا لك على هذه المفاجأة، أحبك كثيرا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى