الرئيسية

زيات يبرم تعاقدات قبل رحيله عن الرجاء

يسعى جواد زيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى التعاقد مع لاعبين إضافيين لتشكيلة جمال السلامي، قبل إغلاق «الميركاتو» الصيفي، وكذلك قبل رحيله المرتقب عن القلعة الخضراء في العاشر من دجنبر المقبل، التاريخ الذي حدده موعدا لعقد جمع عام عادي لفريق الرجاء الرياضي، للبحث عن رئيس جديد.
وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار»، أن زيات بصدد إجراء مفاوضات مع محترف إفريقي ولاعب محلي، من أجل إضافتهما إلى الترسانة البشرية التي ستدافع عن ألوان «النسور» الموسم المقبل، وهي المفاوضات التي كشفها زيات لمنخرطي النادي، بداية الأسبوع الجاري، حيث يسعى رئيس الرجاء إلى إنهاء مقامه بالفريق على أكمل وجه ودون مشاكل في التركيبة البشرية، سيما بعد المطالبة الأخيرة لأنصار الفريق الأخضر بإبرام تعاقدات.
ولم يحدد زيات جنسية اللاعب الإفريقي المتفاوض معه، مؤكدا أن اللاعبين أحدهما مغربي الجنسية، والثاني إفريقي من إحدى دول جنوب الصحراء، متمنيا أن يكون رحيله دون مشاكل تذكر، وهو الذي اجتمع، أمس الأربعاء، مع منخرطي نادي الرجاء الرياضي عبر تقنية الفيديو لوضع آخر لمسات رحيله عن الفريق، مع تأكيده مجددا فكرة البقاء والاستمرار في تسيير النادي الأخضر.
وارتباطا بـ«النسور»، تفاجأ فابريس نغا، المدافع الأيسر للرجاء، برغبة الفريق في تسوية وضعيته وإبعاده عن تشكيلة جمال السلامي، بسبب عدم حضوره الاستعدادات الأولية للفريق الأخضر، تحضيرا للموسم الرياضي المقبل.
وأكد نغا أن غيابه عن تداريب الرجاء يعود للإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب بلاده الكاميرون، مضيفا أن استدعاءه لمنتخب بقيمة الكاميرون يظهر مستواه الحقيقي، وأنه ستكون له جلسة مع المدرب السلامي بمجرد عودته إلى المغرب، من أجل دراسة مستقبله، ورغبة النادي في بقائه أو رحيله.
وارتباطا بالقلعة الخضراء، ينازل زملاء محسن متولي، اليوم الخميس، فريق أولمبيك الدشيرة برسم ثاني مباراة إعدادية للرجاء خلال الأسبوع الجاري، بعد مواجهة، أمس الأربعاء، ضد يوسفية برشيد، وهي المباراة الخامسة للنادي الأخضر منذ انطلاق التداريب، والتي جعلت السلامي يضع لائحة انتقالاته، وكذلك اللاعبين الشباب الذي سيظلون مع الفريق في الموسم المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى