الرئيسيةالمنتخب الوطنيدوليرياضةكرة القدم

زياش يتخلى عن سيارة «لامبورغيني» الفارهة ويتجول بدراجة نارية

سفيان أندجار

قرر حكيم زياش، المنتقل حديثا إلى فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، التخلي عن سيارته الفارهة من نوع «لامبورغيني» وامتطاء الدراجة النارية من أجل أن يجوب شوارع المدن الهولندية، وتحديدا أوتريخت وأمستردام.

وقال زياش في هذا الصدد: «التنقل السريع في وسط المدينة يجب أن يكون سلسا ومرحا، لذلك لا يمكن فعل ذلك بالسيارة، خاصة في المدن القديمة مثل أوتريخت وأمستردام، لذلك اخترت اقتناء دراجة نارية، من أجل أن أحصل على تجوال جيد وبراحة أفضل وحتى تسهل علي عملية التنقل».

ويملك زياش الذي يبلغ من العمر 27 عاما سيارة «لامبورغيني أوروس» الرمادية، وهي وسيلة تنقله، لكنه فضل اقتناء دراجة نارية من نوع «بيجو» حديثة الطراز، وتتميز بسرعة كبيرة وتحتوي على 44.2 حصانا وسرعتها القصوى 165 كيلومترا في الساعة.

كما قرر زياش التنقل أيضا للتداريب عبر الدراجة النارية الى مقر تداريب أجاكس أمستردام، فريقه الحالي، قبل نهاية عقده في نهاية الشهر الجاري.

وجاءت خطوة زياش في إطار التسلية واستعادة ذكريات الشباب، فضلا عن رغبته في تفادي تكدس الطرق والازدحام.

وسيرتدي زياش قميص نادي تشيلسي خلال 5 سنوات، حيث سيبدأ مغامرته مع «البلوز» فور انتهاء الموسم الكروي الجاري بإنجلترا.

ويعول زياش على التألق رفقة تشيلسي، خصوصا بعد المحادثات التي جمعته بالمدرب فرانك لا مبارد، الذي يعول عليه بشكل كبير من أجل استرجاع بريق النادي اللندني، والذي يروم بشكل كبير العودة إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق