شوف تشوف

الرئيسيةتقارير

سطات…. ضبط كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة

 

مقالات ذات صلة

مصطفى عفيف

 

تمكنت دورية تابعة للسلطات المحلية بالملحقة الإدارية السادسة بسطات، أول أمس الاثنين، من حجز كمية كبيرة من اللحوم الحمراء كانت معدة للبيع داخل أحد محلات الجزارة في وضعية غير صحية، وهي الكمية التي قامت عناصر الدورية بإجراء مسطرة إتلافها وتحرير محضر بعملية الحجز والإتلاف وإحالته على النيابة العامة المختصة.

وذكرت مصادر مطلعة لـ«الأخبار» أن حجز هذه الكمية من اللحوم جاء إثر عملية مراقبة روتينية تقوم بها السلطات المحلية بالملحقة الإدارية السادسة بباشوية سطات، بناء على تعليمات السلطات الإقليمية، والتي تهم مراقبة المحلات التجارية ومراقبة جودة المواد المعروضة للبيع، وهي العملية التي مكنت من ضبط كمية كبيرة من اللحوم الحمراء غير الصالحة للاستهلاك داخل محل للجزارة بحي السلام الشطر 3، بعدما تبين أنها في حالة غير صالحة للاستهلاك، والتي من شأنها أن تضر بصحة المستهلك. وبعد استكمال المعاينة تم نقل المحجوزات من أجل إتلافها بالمطرح العمومي.

وباشرت السلطات المحلية على الفور إخبار مصالح القسم الاقتصادي بالعمالة والسلطات الأمنية من أجل فتح تحقيق، بتعليمات من النيابة العامة، في انتظار إعداد تقرير من طرف المصالح الصحية البيطرية بخصوص عينات من اللحوم المحجوز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى