الرئيسيةمجتمع

سلطات الرباط تقرر إغلاقا كليا للقاعات الرياضية لمحاصرة كورونا

قررت السلطات المحلية على مستوى ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة، اتخاذ إجراءات جديدة تهدف إلى تطويق والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعبأت ولاية الجهة مختلف إدارات السلطات المحلية التابعة لها لإخبار جميع ملاك ومسيري القاعات الرياضية بوجود إغلاقها وذلك إلى إشعار لاحق.

وشددت الولاية على ضرورة توقف القاعات الرياضية عن استقبال الزبائن حتى إشعار آخر، تحت طائلة اتخاذ الإجراءات القانونية في حالة المخالفة.

وتعرف جهة الرباط سلا القنيطرة ارتفاعا ملحوظا في أعداد الحالات المؤكدة إصابتها بكوفيد 19، حيث بلغ مجموعها خلال الـ24 ساعة الماضية، إلى حدود مساء أمس السبت، ما مجموعه 470 حالة مؤكدة، وتسجيل 9 وفيات.

وقد توزعت حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس التاجي وحالات الوفيات على أقاليم الجهة، حيث تم تسجيل 153 إصابة و3 وفيات بسلا، و118 حالة إصابة مؤكدة وحالتي وفاة بالقنيطرة.

فيما سجلت الصخيرات ـ تمارة 87 حالة إصابة مؤكدة وحالة وفاة واحدة، و68 حالة إصابة مؤكدة على مستوى الرباط، و19 حالة ووفاة واحدة بسيدي قاسم، و14 حالة وحالتي وفاة بالخميسات، إضافة إلى 11 حالة إصابة مؤكدة بسيدي سليمان.

وعلم موقع “الأخبار“ أنه فور توصلهم بقرار الإلغاء، عمد مسيرو القاعات الرياضية إلى إخطار زبنائهم عن طريق رسائل هاتفية قصيرة وأخرى إلكترونية، شرحوا لهم فيها الأسباب التي دعت إلى اتخاذ القرار الذي سيظل معمولا به إلى إشعار آخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى