الرئيسيةرياضة

صدمة قوية بعد إصابة نجم «الأسود» أمرابط بكورونا

خالد الجزولي
أحدثت إصابة الدولي المغربي نور الدين أمرابط بفيروس كورونا صدمة كبيرة لدى مكونات نادي النصر السعودي لكرة القدم، خاصة وأن نتائج المسح الطبي الأول الذي خضع له اللاعب فور عودته من أوروبا، جاءت قبل شهر من موعد مواجهة فريقه النصر أمام الهلال في «ديربي» الرياض، برسم الجولة 23 ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وأعلن النصر السعودي، مساء أول أمس السبت، عن إصابة لاعبه نور الدين أمرابط بفيروس كورونا، بعد عودته إلى المملكة العربية السعودية، استعدادا لاستئناف البطولة المحلية، خلال شهر غشت المقبل.
وذكر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر «فيسبوك»، أن أمرابط سيجري، الخميس المقبل، مسحة طبية جديدة، بعد تأكد إصابته بالفيروس، حيث إنه لم يعان سابقا من أي تعب. كما احتملت تقارير أخرى، أن تكون نتائج المسح الطبي خاطئة وعلى إثرها سيجري اللاعب فحصا آخر، من أجل الحسم في الأمر.
وخضع أمرابط، الأربعاء الماضي، رفقة السعودي علي مختار والروماني بوغان، المعالج الطبيعي للنادي السعودي، لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا، مباشرة بعد عودتهم إلى السعودية من رحلة جوية، حيث التحق الآخران بتداريب النصر، فيما غاب أمرابط عن حصة أول أمس، بعدما توصلت إدارة النادي بنتائج المسح الطبي للثلاثي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى