الرئيسيةرياضة

طلب مفاجئ من ميسي لكومان

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب نادي برشلونة لكرة القدم، طلبا لمدربه الهولندي رونالد كومان، أثناء الاستعداد لمواجهة أتلتيك بيلباو، الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.
حيث طلب ميسي من مدربه كومان، وفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو»، الدفع به في نهائي كأس السوبر الإسباني، رغم غيابه عن التداريب الجماعية لبرشلونة منذ الجمعة قبل الماضي، واكتفى بالتدرب بمفرده بعيدا عن المجموعة.
وأشارت التقارير ذاتها إلى أن برشلونة لم يصدر أي بيان طبي لشرح الحالة البدنية لميسي، الأمر الذي أثار كل العديد من التكهنات حول وضعية اللاعب، موضحة أن السبب قد يكون في عدم إصابة ميسي أصلا، وجود بعض الانزعاج فقط، الذي لا يسمح
لـ«البرغوث» بالتدرب بشكل طبيعي أو اللعب دون التعرض لخطر الإصابة.
وقالت الصحيفة ذاتها إن ميسي ذهب إلى المدينة الرياضية لبرشلونة، الخميس الماضي، لاختبار نفسه، واكتشف أنه في حالة أفضل من الأيام السابقة، مضيفة أنه اختار عدم الانضمام أخيرا إلى التداريب الجماعية، لكن القرار بشأن مشاركته في المباراة، لن يتخذ حتى اللحظات الأخيرة.
وذكرت «موندو ديبورتيفو» أن نسبة مشاركة ميسي ارتفعت عما كان عليه الوضع، الأربعاء الماضي، حيث إن اللاعب اختبر نفسه، قبل التحدث مع الأطباء لاتخاذ القرار النهائي، صباح الأحد، على أن يكون ضمن قائمة الاحتياط في حال عدم جاهزيته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى