الرئيسيةرياضة

عرض مالي خرافي لميسي للبقاء في «البارصا»

تترقب جماهير نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم نهاية سعيدة لمسلسل المفاوضات مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتجديد عقده مع «البلوغرانا» والذي سينتهي في 30 يونيو الجاري.
ووفقا لوسائل الإعلام الأرجنتينية، فإن مهاجم برشلونة الذي تم تقريبه في وقت قريب من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيوافق على تمديد عقده مع «البارصا» حتى عام 2031، ما يعني بقاءه بالقلعة الكتالونية لـ10 سنوات أخرى.
وأضافت التقارير أن ميسي لن يكون لاعبا في برشلونة حتى يبلغ من العمر 44 عاما، بل سيستمر الأرجنتيني في ارتداء قميص برشلونة رقم 10 حتى يونيو 2023، على أن ينتقل بعدها لمدة عامين إلى الدوري الأمريكي، وستكون وجهته المقبلة نادي إنتر ميامي، الذي يرأسه الدولي الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، فيما سيعوضه مواطنه وزميله سيرجيو أغويرو في نادي ميامي الأمريكي، انطلاقا من عام 2023 وذلك حتى عام 2025.
وأضافت التقارير ذاتها أن عام 2025 سيعرف نهاية مسيرة ميسي الكروية، والذي سيصبح سفيرا لبرشلونة حتى عام 2031، في صفقة ضخمة على المدى الطويل، ستكون مكلفة للغاية بالنسبة إلى النادي الكتالوني.
وكشفت وسائل الإعلام الأرجنتينية أن ميسي سيحصل على مبلغ 60 مليون أورو عن كل موسم لمدة 4 سنوات، أي 240 مليون أورو، فيما لم يتم الكشف بعد عن مبلغ تعويضه من 2025 إلى 2031.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى