شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

عقوبات تنتظر الهبطي والناطق الرسمي للرجاء وجمهوره

لجنة الأخلاقيات تجالس المذنبين وغرامة مالية بسبب أنصار "النسور"

يوسف أبوالعدل

من المنتظر أن تصدر لجنة الأخلاقيات بالعصبة الاحترافية لكرة القدم قرارا بمعاقبة كل من زكرياء الهبطي، لاعب الجيش الملكي، وعبد  الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي لفريق الرجاء الرياضي، بالإضافة إلى غرامة مالية في حق النادي الأخضر وذلك بعد رمي جمهوره أرضية المركب الرياضي محمد الخامس الذي احتضن مباراة الفريق الأخضر ضد الجيش الملكي، عصر الأحد الماضي، برسم الجولة الثانية من الدوري الوطني الاحترافي.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أنه من المرتقب أن يجالس مسؤولو لجنة الأخلاقيات بالعصبة الاحترافية لكرة القدم الناطق الرسمي للرجاء ولاعب الجيش الملكي من أجل استفسارهما عن الأحداث التي اندلعت في مباراة «الكلاسيكو» التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، خاصة أن تهورا من اللاعب والناطق الرسمي كاد يفسد المواجهة لولا تدخلات سريعة من رجال الأمن، خاصة أن الغضب الجماهيري ارتفع في المدرجات ضد زكرياء الهبطي الذي قام باستفزاز أنصار الرجاء، قبل أن يرد عليه عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي للرجاء، بطريقة لا تليق بمسؤول في مجال كرة القدم.

وأضاف مصدر الجريدة أنه من المرتقب أن تنزل اللجنة ذاتها عقوبات على فريق الرجاء الرياضي بسبب رمي جمهوره لقنينات داخل الملعب احتجاجا على استفزازات الهبطي، إذ أكد مصدر «الأخبار» أن العقوبات ستقف عند الغرامة المالية ولن تصل إلى خوض الرجاء مبارياته دون حضور جمهوره.

وكان الجيش الملكي ندد بتصرفات الناطق الرسمي للرجاء، من خلال بلاغ نشره الفريق العسكري على صفحته الرسمية، فيما كانت غالبية ردود فعل الرجاويين مدعمة لتصرف الناطق الرسمي للفريق، رغم خروجه عن النص بسبب مركزه في المكتب المسير للنادي الأخضر.

وارتباطا بالرجاء دائما، أكد الفريق إنهاءه صفقة جلب لاعبه الجديد المهدي موهوب من نادي الفتح الرياضي، بعد مفاوضات دامت أسابيع.

وأكد موهوب، في حفل تقديمه، أنه سعيد بالعودة إلى فريق القلب بعد سنوات قضاها في المدرجات مع جمهور الرجاء قبل أن يحترف كرة القدم في فريق الفتح الرباطي، ليقرر بعدها العودة إلى الرجاء الرياضي لينطلق منه في البحث عن صناعة اسم له في تاريخ الفريق والبطولة الوطنية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى