الرئيسيةرياضة

غاريدو: الوداد يشبه برشلونة وريال مدريد

قال إن يحلم بالتتويج بالعصبة ويحترم الرجاء والأهلي ووصف تجربة النجم بغير الناجحة

سفيان أندجار
شبه الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، فريقه بأحد عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، من حيث الشعبية والجماهيرية.
وقال غاريدو إنه جد سعيد بتجربته الحالية رفقة الوداد الرياضي والشغف الجماهيري الكبير، مؤكدا أن الوداد يشبه برشلونة والريال في إسبانيا وأنه ناد محترف، في حين عبر أيضا عن تقديره واحترامه للغريم الرجاء الرياضي، الذي سبق أن دربه.
وأكد غاريدو أنه يطمح إلى تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا مع الوداد، مشيرا إلى أن المواجهة ضد الأهلي المصري في دور نصف النهائي لن تكون سهلة، بحكم أنه يعلم جيدا الفرق المتأهلة إلى دور النصف، بحكم تدريبه لثلاثة أندية منها، وسبق وأن واجه الزمالك المصري أيضا في أكثر من مناسبة.
وتطرق المدرب الإسباني إلى فترات تدريبه لمجموعة من الأندية من العين الإماراتي والرجاء الرياضي والأهلي المصري والنجم الرياضي الساحلي التونسي، نهاية بالوداد خلال تصريحات لموقع «سبورتس فايندينج».
وقال مدرب الوداد إن عودته إلى القاهرة رفقة النجم الرياضي الساحلي لمواجهة الأهلي في مجموعة دوري الأبطال كانت استثنائية، فبالرغم من الخسارة بهدف لصفر، بعدما فاز الفريق التونسي في الجولة الأولى بالنتيجة نفسها، إلا أنه كان سعيدا لوجوده في مصر، التي تحمل له الكثير من الذكريات السعيدة كمدرب للأهلي.
ونجح غاريدو في قيادة الأهلي لتحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخ النادي والكرة المصرية بشكل عام، كما فاز معه بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك.
وأضاف غاريدو أن خطوة انتقاله لتدريب النجم الرياضي الساحلي لم تكن موفقة، محملا نفسه اللوم بأنه لم يتعرف جيدا على ظروف النادي الذي يعج بالمشاكل، سيما الاقتصادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى