الرئيسيةرياضة

فاخر: جربت خطتين للعودة بالتعادل من طنجة

يوسف أبوالعدل
أكد محمد فاخر، مدرب شباب المحمدية لكرة القدم، أنه أقدم على تجريب خطتين في مباراة فريقه ضد اتحاد طنجة التي أجريت أول أمس (السبت) بملعب طنجة الكبير، برسم الجولة الثانية من الدوري الاحترافي لكرة القدم.
وقال فاخر، بعد نهاية مباراة فريقه ضد اتحاد طنجة،إنه دخل المواجهة بخطة، قبل أن يربكها الهدف المبكر للفريق الشمالي في أولى دقائق المواجهة، ما جعله يعيد حساباتهويغير من نهج خطته،خاصة مع النصف الأول من شوط المواجهة الأول، ما جعل الفريق يشعر بتحسن ويقدم على تضييع ثلاث فرص حقيقية للتسجيل مع إلغاء هدف بداعي الشرود.
وعاد فاخر ليؤكد أنه خلال شوط المباراة الثاني كانت لفريقه مجموعة من الفرص أيضا، حددها في ثلاث اعتبرها حقيقية للتهديف، سجل منها فريقه هدف التعادل، فيما عجز لاعبوه عن ترجمة غالبية المحاولات إلى أهداف مثل ما حققوه في مباراة الفريق الأولى أمام الفتح الرباطي برسم المباراة الافتتاحية للدوري الوطني.
وعاد محمد فاخر لينهي حديثه بالقول إنه ليس من السهل التعادل مع اتحاد طنجة بميدانه، خاصة أن لاعبي الفريق يتمتعون بروح عالية وشراسة وسط الملعب، تصعبان المأمورية على خصومه، واصفا نتيجة التعادل خارج الميدان وأمام خصم عنيد بالجيدة لفريقه الفضالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى