الرئيسيةرياضة

كاسانو يواصل انتقاده لرونالدو بسبب «السيدة العجوز»

عاد الإيطالي أنطونيو كاسانو، اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، ليشن هجومه على البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف جوفنتوس الإيطالي، ووصف انتقاله بـ«الصفقة غير الناجحة»، رغم الأرقام الفردية التي يحققها «الدون».
وأكد كاسانو أن جوفنتوس تعاقد مع رونالدو ليفوز بدوري أبطال أوروبا، ومنذ قدومه إلى الفريق (صيف عام 2018)، ومستوى الأخير يتراجع في البطولة القارية. وتابع الدولي الإيطالي السابق في حديث صحفي، أن جوفنتوس عادة ما يفوز بلقب الدوري الإيطالي من دونه، ما اعتبر الصفقة فاشلة.
وأكد كاسانو أن جماهير «اليوفي» وإدارة الفريق ترغب دائما في الفوز، وهذا ما كان يحصل في الأعوام العشرين الماضية، ولكن ماوريسيو ساري، مدرب جوفنتوس السابق، وأندريا بيرلو حاولا تغيير هوية الفريق.
وأوضح كاسانو: «حاول المدربان تطوير أسلوب لعب الفريق أكثر من البحث عن الفوز، وكريستيانو لا يعمل بالطريقة نفسها التي يريدها بيرلو»، وواصل: «رونالدو مستمر في تسجيل الأهداف، يستلم الكرة ويضعها على قدمه اليسرى أو اليمنى، ويسدد ويسجل، ولكن بيرلو يريد بناء اللعب من الخلف والضغط على الخصم واللعب بين الخطوط، وهذا يعني أن رونالدو لن يشارك كثيرا في هذه المنظومة. أعتقد أنها 3 سنوات سيئة لرونالدو مع «السيدة العجوز»».
وكان اللاعب السابق لريال مدريد وروما وميلان وسامبدوريا، قد قال، قبل أيام، إن «رونالدو أناني، لا يهتم إذا سجل زملاؤه أهدافا، يعيش فقط من أجل تسجيل الأهداف، ولا يعيش من أجل كرة القدم والتمتع بها».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى