الرئيسيةالمدينة والناسثقافة وفن

كوثر بامو تثير غضب «أمينوكس»

أطلق المغني المغربي أمين التمري المعروف فنيا بـ «أمينوكس» النار على الكوميدية واليوتوبوز الشابة كوثر بامو، وذلك على خلفية نجاح الفيديو الذي خصصته كوثر لإهداء والدها سيارة كان يحلم بها في الوصول إلى الطوندونس المغربي.
«أمينوكس» نشر عبر خاصية الستوري على انستغرام، تدوينة جاء فيها: «لي بغا يعرف علاش ما كنطلعوش للطنوندونس يسول حليوة.. مرة الجاية نسمي الأغنية ديالي شوفو السيارة لي شريت لجدي من النوع الخارق» في إشارة لكوثر بامو التي احتلت الطوندوس لساعات على موقع اليوتوب دون أن يذكرها بالاسم.
تدوينة «أمينوكس» اعتبرها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تنم عن «حقد» كبير من نجاح عدد من المحتويات في تحقيق عدد كبير من المشاهدات عبر منصة اليوتوب، وبالتالي الوصول إلى الطوندونس، وهو الأمر الذي عجز عنه صاحب «هاضاضايضي»، منذ مدة بسبب ما اعتبره عدد من المتتبعين المستوى والنسق الجديد الذي اختاره أمين لأعماله الجديدة والتي لم تفلح في حصد المتابعات الكثيرة.
حري بالذكر، أن كوثر بامو كانت قد فاجأت والدها في فيديو مباشر لتهديه سيارة أحلامه، حيث تمكنت كوثر من حصد «رضا الوالدين» من جهة وعدد كبير من المشاهدات والمشاركات والتعاليق الإيجابية من جانب آخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى