الرئيسيةرياضة

«كورونا» يجبر المغرب التطواني على طرح تذاكر للجماهير بقيمة 10 دراهم

قرر المكتب المسير لنادي المغرب التطواني لكرة القدم إطلاق عملية بيع التذاكر من فئتي 10 و50 درهما، ابتداء من أمس الثلاثاء على الساعة الثانية بعد الزوال، ولمدة 10 أيام، وأن الهدف من ذلك هو إنعاش الخزينة المالية للفريق، والتي تضررت بشكل كبير من جراء تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد.
وأعلن الفريق التطواني أنه أحدث لجنة للتسويق لهذه المبادرة والوصول إلى رقم مميز في عملية بيع التذاكر، لتوفير الدعم المالي للنادي خلال هذه الظرفية، التي تتسم بغياب الجمهور عن مدرجات ملعب «سانية الرمل».
وأصدر المغرب التطواني بلاغا يطلب من خلاله من جميع محبي وأنصار الفريق والغيورين والفاعلين الاقتصاديين، المساهمة الفعلية في هذه المبادرة التي تروم الوقوف إلى جانب نادي المدينة التاريخي، ودعمه ماديا ومعنويا.
وأعلن المكتب المسير لفريق «الحمامة البيضاء» أنه سيعتمد على لجنة خاصة بعملية بيع التذاكر والتي ستتم ورقيا، مع تحديد المتجر الرسمي كمكان وحيد لاقتنائها مبدئيا، في انتظار تحديد نقاط بيع أخرى، مع إمكانية طرحها إلكترونيا. وستلتزم اللجنة المذكورة التي ستعمل تحت إشراف ومتابعة المكتب المسير لـ«الماط»، بتقديم حصيلة المبيعات كل يوم في الساعة الثامنة مساء.
من جهة أخرى، أعلن الفريق التطواني عن توصله رسميا بورقتي الخروج الدوليتين للمهاجمين الإفريقيين مام جاي ليمامولاي، وشعبان عيد شيلوندا.
وسيعمل مسؤولو المغرب التطواني على عملية تأهيلهما لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حتى يتمكنا من المشاركة في المباريات الرسمية للفريق، ابتداء من الجولة السادسة للبطولة الوطنية، المتوقفة حاليا بسبب مشاركة المنتخب الوطني المحلي في بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي تحتضنها الكاميرون من 16 يناير الجاري إلى 7 فبراير المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى