الرئيسيةرياضة

«كورونا» يحرم نجوم الوداد من ولوج عالم الاحتراف

أندية تراجعت عن إبرام تعاقداتها بسبب الأزمة المالية وعناصر قررت تمديد مقامها بالقلعة الحمراء إلى غاية انجلاء «الوباء»

سفيان أندجار
هدد فيروس كورونا المستجد احتراف عدد كبير من لاعبي الوداد الرياضي لكرة القدم، نهاية الموسم الكروي الجاري، بعدما توقفت جميع المفاوضات المتعلقة بالتعاقد مع اللاعبين، بسبب الوباء الذي اجتاح جميع بلدان العالم، وحكم على أغلب الدوريات العالمية بالتوقف.
وكشفت مصادر متطابقة أن مجموعة من الأندية تراجعت عن التعاقد مع عدد من لاعبي الوداد الرياضي، بسبب الأزمة المالية الحالية.
وأكدت المصادر ذاتها أن مجموعة من الوكلاء أخبروا لاعبيهم عن تراجع مجموعة من الأندية، والتي كانت تخطب ودهم، وبالتالي فإن القرار الأمثل هو البقاء رفقة الوداد إلى غاية انجلاء الأزمة، على أمل تجدد المفاوضات خلال فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية المقبلة، حسب مدى تفشي الوباء.
وأضافت المصادر نفسها أن مجموعة من لاعبي الفريق الأحمر توصلوا بعروض احترافية، متم الموسم الكروي الجاري، ويتعلق الأمر بكل من الحارس أحمد رضا التكناوتي، والذي تلقى عروضا من أندية فرنسية وإسبانية، بالإضافة إلى عروض لكل من وليد الكرتي من طرف أندية أوكرانية ومصرية وأيضا خليجية، وينطبق الأمر ذاته على اللاعبين بديع أووك وإسماعيل الحداد.
كما توصل اللاعب محمد الناهيري بعرض من فريق سعودي وآخر فرنسي في القسم الثاني، إلا أنه قرر أن يمدد عقده مع الوداد، والذي سينتهي متم الموسم الجاري، بسبب الأزمة الحالية.
ولم تخف المصادر ذاتها إمكانية رحيل نجوم الوداد خلال فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية، في حال استقرت الأوضاع وعادت إلى مجراها الطبيعي.
وأضافت المصادر نفسها أنه رغم انجلاء الوباء، إلا أن لاعبي الوداد سيواجهون مجموعة من الصعاب من أجل الاحتراف، خصوصا أن أغلب الأندية قررت تقليص عروضها المالية، ورفضت دفع مبالغ مالية كبيرة في التعاقدات، سيما أن «كورونا» استنزف خزائنها بسبب توقف الدوريات.
وتجدر الإشارة إلى أن سعيد الناصري، رئيس الوداد، سبق له أن رفض تسريح مجموعة من لاعبي الفريق، وتحديدا ركائز النادي في أكثر من مناسبة، ويشترط حصول الوداد على عرض مالي كبير، قبل التفريط في أحد نجوم الفريق.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق