الرئيسيةرياضة

لأول مرة في التاريخ..”أسود الفوتسال” يتأهلون إلى ربع نهائي “مونديال ليتوانيا 2021”

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مساء أمس الأربعاء، من التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم؛ وذلك ضمن نهائيات “مونديال ليتوانيا 2021”، بعد فوزه على المنتخب الفنزويلي.
وتغلب “أسود الفوتصال” على منتخب فنزويلا، المشارك في كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بحصة (3-2)، في المباراة التي أقيمت بقاعة “كوناس أرينا”.
وسجل الهدف الأول للمغرب اللاعب سفيان مسرار، في الدقيقة الثانية، وعدلت فنزويلا النتيجة من كرة ثابتة سددها خيسوس، في الدقيقة الـ7، ثم عاد مسرار لمنح “أسود الأطلس” التقدم في الدقيقة التاسعة.

وشهدت الجولة الثانية من المقابلة ضغطا كبيرا على المنتخب المغربي من طرف لاعبي المنتخب الفنزويلي، في محاولة لتعديل الكفة، بينما تألق الحارس الخياري في إبقاء شباك المغرب، أكثر من مرة، دون الاهتزاز.
وفي الدقيقة الـ12 من عمر الشوط الثاني عاد اللاعب مسرار إلى التصويب، مسجلا الهدف الثالث له وللمنتخب الوطني المغربي، وباصما على “هاتريك” في هذه المباراة؛ بينما أحرزت فنزويلا هدفها الثاني بعد ذلك بدقيقتين.
ويشارك المنتخب الوطني لكرة القدم نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، إذ سبق له المشاركة في نسخة 2012 بتايلاند و2016 بالأرجنتين، وغادرهما من الدور الأول بعد الهزيمة في جميع المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى