شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

لاعبون يشكلون صداعا للرأس داخل الوداد

سفيان أندجار
يرغب مجموعة من لاعبي الوداد الرياضي لكرة القدم في مغادرة صفوف النادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكشف مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء أن عددا من عناصر الوداد طالبت برحيلها عن الفريق، بسبب خروجها من مفكرة المدرب وليد الركراكي خلال الموسم الجاري، ومن بينها محمد رحيم، محمد الوردي، زكرياء كياني، حمزة أسرير، بدر كدارين، عبد الله حيمود وشعيب فيضي.
وأضاف المصدر ذاته أن المكتب المسير للفريق الأحمر ينكب على إيجاد حل للاعبين، إذ يدرس إعارة مجموعة من عناصره من بينها رحيم، حيمود والوردي، وذلك من أجل كسب المزيد من الخبرة والتجربة، قبل العودة خلال الموسم المقبل إلى الوداد.
وتابع المصدر نفسه أن كل من كياني وأسرير وفيضي يرغبون في الرحيل بصفة نهائية عن الفريق الأحمر، وذلك بعدما عجزوا عن إثبات أحقيتهم في الرسمية داخل الوداد، ويرغبون في فسخ التعاقد بشكل رسمي، إلا أن المكتب المسير للفريق يرفض الأمر.
من جهة أخرى، يدخل الفريق الأحمر مرحلة استعدادات وسط غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين، خصوصا الذين التحقوا بمنتخباتهم الوطنية. وازداد عدد الغائبين عن استعدادات الوداد، بعدما انضاف إليهم اللاعب صلاح الدين بنيشو، هذا الأخير الذي أجرى عملية جراحية إثر إصابته بالتهاب الزائدة الدودية.
واختار اللاعب القيام بالتدخل الجراحي بمدينة آسفي، إذ أعلن الوداد عن كون أنيس شاغو، طبيب الفريق، قام بالتنسيق مع الطبيب المشرف على العملية، وأنه تم تحديد مدة غياب بنيشو عن الملاعب والتي ستصل إلى ثلاثة أسابيع.
وعلاقة بالقلعة الحمراء، وجد الركراكي صعوبة في التحضير للمباراة المقبلة، التي ستجمع الوداد بفريق هارتس أوف أوك الغاني، برسم دور ما قبل دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وكشف مصدر مقرب من مدرب الوداد، أن الغائبين عن الفريق لن يلتحقوا بالتداريب إلا قبل 5 أيام عن موعد المواجهة، التي ستجرى في 17 أكتوبر الجاري، وأن النادي الأحمر سيشد الرحال إلى غانا في 12 من الشهر الحالي، وبالتالي فإن الوداد لن يكون بمقدوره الاستعداد بشكل جيد لهذه المباراة بسبب الغيابات.
ويعول الركراكي على أن يحسم التأهل إلى دور المجموعات في مواجهة الذهاب، حيث يرغب في أن تكون البداية مثالية للفريق الأحمر في بطولة عصبة الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى