الرئيسيةتقاريررياضة

لقجع: نتأسف لحرمان منتخبنا الوطني من المشاركة في “الشان”

علق رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، على الجدل الدائر حول مشاركة المنتخب الوطني الأولمبي في كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها الجزائر، بعد ساعات من الانتظار بمطار الرباط-سلا.

مقالات ذات صلة

وأوضح لقجع في تصريحات من مطار الرباط، بعد استقباله لرئيسي “الفيفا” و”الكاف”، جياني إنفانتينو وباتريس موتسيبي، أنه يتأسف لحرمان المنتخب الأولمبي من المشاركة في “الشان”، بعد استعدادات استمرت لستة أشهر كاملة، مضيفا: “كان الهدف هو الذهاب إلى الجزائر والدفاع عن اللقب الذي أحرزناه في مناسبتين متتاليتين، لكن بقي منتخبنا في المطار لساعات ينتظر ترخيصا للمشاركة في “الشان”، فالملتقيات الرياضية وُجدت لإعطاء الفرصة لهؤلاء الشباب لإبراز مواهبهم، وكانوا في غاية الحماس للذهاب إلى هناك وتشريف الكرة المغربية”.

وأكد لقجع أن المنتخب الأولمبي ينتظر في بهو المطار توصل الطائرة المغربية بترخيص للذهاب إلى الجزائر، دون أن يحسم بشكل نهائي في الانسحاب من المشاركة في “الشان”.

وتصادف وجود المنتخب المغربي بمطار الرباط – سلا مع وصول رئيس “الفيفا” جياني إنفانتيو ورئيس “الكاف” باتريس موتسيبي، الذين حلا بالمغرب قادمين إليه من الجزائر، لحضور حفل قرعة كأس العالم للأندية، التي تنطلق بعد قليل بأكاديمية محمد السادس بسلا.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى