رياضة

مدرب ليفربول قال إنه لا يسعى إلى الانتقام والأمور جيدة بينه وبين الريال

كلوب: أنشيلوتي نموذج يحتذى به ونعلم جيدا «الريمونتادا المدريدية»

أشاد يورغن كلوب ، مدرب فريق ليفربول، بنظيره كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، قبل المواجهة المصيرية بينهما، التي ستجمع بينهما في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليفربول بنظيره ريال مدريد، في ملعب «دو فرانس» بالعاصمة الفرنسية باريس، في الـ 28 من ماي الجاري.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده: «أنشيلوتي؟ من الواضح أنه أحد أنجح المدربين في العالم. إنه نموذج يُحتذى به. احترامي له كبير جداً».

وتحدث كلوب عن موقف تياغو ألكانتارا من المشاركة مع «الريدز» في المباراة النهائية، قائلًا: «التقيت بتياغو قبل قليل، لديه فرصة جيدة للعب بالنهائي، إنه شيء مفاجئ بصورة جيدة جدًا، الأخبار السارّة هي أن إصابته لم تكن سيئة أو قوية».

وعن خسارة لقب الدورى الإنجليزى لصالح مان سيتي، أوضح المدرب الألماني في حديثه: «ما حدث الأحد الماضي كان صعبًا للغاية، لو تقدم السيتي مبكرًا لكان شيئًا طبيعيًا لنا، لكن أن يعودوا من تأخر 2-0 كان شيئا دراميا جدًا وكنا نعاني أيضًا لتسجيل الهدف الثاني، وولفرهامبتون صعّب الأمور علينا لكن نحن الآن بمزاج جيد».

وعن مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا: «لا يمكن تجاهل أن هذا النهائي الثالث لنا في أربعة سنوات، إنها مجموعة مميزة رغم التقلبات بتاريخنا بالمسابقة».

وأضاف: «لا يمكنك معرفة متى ستصل للنهائي مجددًا لذلك هو شيء مميز للغاية، سنواجه فريقا حقق هذا اللقب 4 مرات على الأقل بآخر 10 سنوات».

وواصل: «التسجيل أولاً؟ نحن نعلم عن ريمونتادا مدريد، ولكن ليس من المنطقي السعي للتسجيل أولاً، الشيء المهم في المباراة النهائية هو كيفية تفاعلك مع كل ما يحدث في المباراة».

واستطرد: « أنا لا أؤمن بالانتقام. لن نفوز بالبطولة بسبب ما حدث في 2018».

وزاد: «في ألمانيا هناك مثل يقول إنك دومًا ستقابل الشخص أو الشيء مرتين، كل شيء على ما يرام بيني وبين مدريد، إنها مباراة من أعلى المستويات».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى