الرئيسيةرياضة

مرتضى منصور يستنكر الرحيل المفاجئ لمدرب الزمالك وأصابع الاتهام توجه للوداد

شكل قرار الرحيل المفاجئ الذي أعلن عنه مدرب نادي الزمالك المصري، الفرنسي باتريس كارتيرون، صدمة كبيرة لأعضاء النادي وعلى رأسهم رئيسه مرتضى منصور.

وأقدم كارتيرون على إخبار إدارة النادي بقرار رحيله أمس الثلاثاء 15 شتنبر، معبرا عن استعداده دفع قيمة الشرط الجزائي التي يتضمنها العقد.

وقد ذهبت وسائل إعلام مصرية إلى الربط بين قرار كارتيرون الذي وصفته بالمفاجئ وبين استعداد نادي الوداد الرياضي المغربي التعاقد مع مدرب جديد بدلا عن الإسباني خوان كارلوس كاريدو الذي أعلن النادي فك ارتباطه به قبل أسبوع بالتراضي بين الطرفين.

حيث رجحت ذات المصادر أن يكون الوداد فتح قناة تواصل مع مدرب الزمالك واتفقا على الالتحاق بالقلعة الحمراء بالمغرب ليتسلم في وقت لاحق دفة القيادة الفنية للنادي.

إلى ذلك، لم يخفي رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، غضبه من قرار مدرب النادي الرحيل فجأة، حيث صرح لوسائل إعلام مصرية بالقول إن الطريقة التي رحل بها باتريس كارتيرون تشي بأن في الأمر شبهة مؤامرة.

وهدد منصور في ذات السياق، النادي المفترض تعاقده مع كارتيرون بعد رحيله عن الزمالك، بتحمل عقبات ذلك والتي منها ردة فعله هو شخصيا. وزاد منصور غاضبا: “الزمالك أكبر من كارتيرون ومن النادي الذي سيذهب إليه“.

ومن المقرر خوض الزمالك خمس مباريات في الدوري المصري أولاها الجمعة المقبل، وذلك قبل خوض مباراتين أمام نادي الرجاء الرياضي في إطار دوري أبطال إفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى