شوف تشوف

الرئيسيةسياسية

مزوار يمثل الملك في القمة الفرنكوفونية بمدغشقر

يمثل وزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار، ا وزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار، الملك محمد السادس، في أشغال القمة السادسة عشرة للمنظمة الدولية للفرنكوفونية، التي افتتحت أشغالها، رسميا، اليوم السبت بأنتاناناريفو.
ويتضمن جدول أعمال القمة، التي تنظم تحت شعار “النمو المشترك والتنمية المسؤولة: شروط الاستقرار في العالم والفضاء الفرنكوفوني”، بحث العديد من القضايا الراهنة، لاسيما تعزيز السلام في الفضاء الفرنكوفوني والنهوض بالمساواة بين الرجال والنساء وتعزيز استقلالية وتمكين النساء والفتيات، والحيلولة دون انتشار التطرف، والتكوين المهني والتقني. لملك محمد السادس، في أشغال القمة السادسة عشرة للمنظمة الدولية للفرنكوفونية، التي افتتحت أشغالها، رسميا، اليوم السبت بأنتاناناريفو.

ويتضمن جدول أعمال القمة، التي تنظم تحت شعار “النمو المشترك والتنمية المسؤولة: شروط الاستقرار في العالم والفضاء الفرنكوفوني”، بحث العديد من القضايا الراهنة، لاسيما تعزيز السلام في الفضاء الفرنكوفوني والنهوض بالمساواة بين الرجال والنساء وتعزيز استقلالية وتمكين النساء والفتيات، والحيلولة دون انتشار التطرف، والتكوين المهني والتقني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى